Faten aaa

Faten aaa @faten_aaa

عضوة جديدة

بنات اللي عندها رغبه في الماستر ضروووووري تدخلين

الطالبات

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

اهلا فيكم عزيزاتي ابدخل في الموضوع مباااشره طبعا تعرفون المنح الداخليه المقدمه من وزارة التعليم العالي
للبكالوريوس بالنسبة لخريجي الثانويه وكذلك الماجستير بالنسبه لخريجي الجامعات طبعا كلنا كنا متفائلين خصوصا لي سنه تقريبا وانا انتظر هالمنحه في احد الجامعات الاهليه المعترف بها ولكن الصدمه انو بعد زيارتي لاحد الجامعات الاهليه تفاجأت انو غرضهم مااااادي بحت تخيلوا ورككككزوا معي زين اول ماتجين تقولك الموظفه في التسجيل المبدئي ادفعي 500 مبلغ غير مسترد بعدين تقولك بعدها بيومين يجيك قبول مبدئي ادفعي 10,000 آلاف حتى تحصلي على رقمك الجامعي اللي بموجبه تستطيعين التسجيل في موقع الوزاره للمنح :42::42:
بنات بالله لها الدرجه وصل الاستغلال المادي واللعب بعقلية وجيب المواطن عندنا وتدرون ليش عشان القبول في المنحه كله بالواسطه فقالت الجامعه خلينا نكسب من ورا هالبنات اللي بالاساس ماراح ينقبلون فشوفوا الكم الهائل من الضحايا اللي بيكون فضيحه والله فضيحه وكل هالوقاحات تصير عندنا وماخفي كان اعظم واللي يقهر القبول مو مضمون واذا ماقبلتي ماراح تستردي فلوسك
بنات كل وحده عندها غيره وحاسه باللي انا حاسه فيه لازم نحرك الموضوع يوصل للمهتمين مو المسؤلين انا اقول المهتمين من المسؤلين واللي يخافون من الله مو من فقد مناصبهم بنات من جد الموضوع مهم .ويعطيكم الف عافيه على قراءة الموضوع
9
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss azooz
miss azooz
الله يرزقني من حيث لا احتسب ولاحتاج لواسطاتهم
تفاحة خضراء--
تفاحة خضراء--
حسبي الله عليهم وش هالاستغلال
أحساس انثى
أحساس انثى
الله لايسامحهم
الارجوحه المجروحهـ
ما صارت