هلا حبيبتي فكرتك حلوووووووووووووووووووه

واني نفسي اسويها بس ماعندي مجال لان المنطقه الي اني بيها صعبه اشوي تنجح هالسوالف فيها

الله يوفقك ان شالله

ادا انتي حابه يكون كل شي بالمحل شغلك فراح يكون اشوي صعبه عليكي اما ادا بتاخدي اشياء من برا بتساعدك

الاشياء الي احس ان المفروض توجد في البوفيه حقت المجمعات هي:

# البطاطا الجاهزه الي تكون اشكال وتكون مبهرة حلقات وشبكات واربوع وهدا جدا مربحه والناس تطلبها في كل مكان وتنباع في اكياس وكل كيس له سعره

# الذره الحلوه الي بالعسل والساده اكيييييييييييييييييييييييييييييد بس انتي بدي بالساده اسهل لك عشان ماتتكلفي واجد الان الحلوه ماكينتها اشوي غاليه اما المالحه في كل مكان تحصليها واسهل التعامل بها وماتاخد مكان واجد بالمحل

# ادا انتو مثلنا بالشرقيه الناس تموت على البليله وما شالله تربح زين بالذات ادا طورتي فيها اشوي وحطيتي معاها الشمندر والبهارات

# ورق العنب شي مهم جدا في هالاماكن لان الناس ماشالله كلهم تحبه وممكن يناكل في اي وقت

# ادا تحبي ممكن تتعاملي مع مخبز قريب منك ومعجناته حلوه ولذيذه ( بتزا _فطاءر جبن _ لبنه _وزعتر )

وممكن توفرين بعض انواع البيتفورات لانها تصلح مع الشاي ادا ناس حبو يجلسو يرتاحو اشوي بالكوفي

# اكيد مو تنسي انواع العصيرات والببسي والماي

#ولا تنسي تحسوي قسم صغير تحطي فيه الحلويات الي يحبه الاطفال من المصاص وانواع الشبس والبسكويتات وحطي ثلاجه للاسكريمات الجاهزه لانها بتربح بدون مجهود بس مو تكثري منها عشان ماتقلب لبقاله

# ادا تحبي خدلك اله اسكريم ترا الاسكريم شغله حلو

# اكيد مو تنسي الشاي والكبتشينو والقهوة التركيه لان مافي غنى عنهم

يالله طولت عليكي صج مو تنسي السلاش لانه مرا حلو مع الحر

بالتوفيق عمري وقلبي معاكي وياريتني معاكي كان ساعدتك

زمن قاسي وامل مفقود......وجرح كبير بليا حدود......دنيا تدور وماهمها...... ناس تعيش فرحانه ...... وناس تموت من همها.....

الغاليتان نور حور و Dream
الله يوفقكم ويسعدكم مشكورين على المرور دمتم لمن يحبكم

هنوووووووود والله انك بنت رجال وماقصرتي وياليتك طولة اكثر واكثر مالنا غنى عن
نصائحك الي مثل الدرر اذ زرت الجنوب تراك معزومه عندي الف شكر وجزاك الله عني كل خير

يا من لايزول ملكه ارحم من زال ملكه

roma88 الف شكر

الساعة الآن 04:32 .