نور ,

نور , @nor_158

عضوة نشيطة

أخذت أثر من ناس بعزيمة .. تعالوا شوفوا وش صار معاي ونوروني

نزهة المتفائلين

مرحبا بنات ..

الله يسعدكم حبايبي شوفوا شو صار معاي أمس وقولوا لي هل فعلاً أنا شفيت من الحسد الي فيني أو لا ..!
طبعاً أكيد العلم عند الله بس حبيت أسال عشان يمكن وحدة منكم صار لها مثلي وتفيدني بتجربتها ..

كنت بعزيمة مع ناس من زماااان ماشفتهم وكنت أبي أخذ أثر منهم بس ما قدرت ، وأخذت لي وحدة من قريباتي أثر من بيالات الشاي الي شربوا فيها ، وشربت منها تقريبا ع الساعة 1 الليل .. في البداية وقبل لا أشرب منها حسيت شي في داخلي ينبض وكأني بموت من الخوف وما كنت خاية أبداً ، وشربته وماحسيت باي شيء أبدا وكنت مبسوطة وأقول لماما ماعليك أنا بسهر وأصحي اخواني للفجر ، فجأة حسيت بنوووووووم فظييع كأني ما نمت لي من شهر وكل شوي اقوم وأحس بأرق في نومي وأتقلب في جهات سريري واصرخ على اخواتي كانوا سهرانين عندي بالغرفة وصرت اهوشهم ماتشوفوني نايمة ليه تزعجوني واختي تقولي والله مادرينا انك نايمة أصلاً !!

وقمت صليت الفجر وانا دايخة وصدري ضايق كأني قايمة من كابوس !
ورجعت نمت وحلمت كأني أنا والعائلة الي اخذت أثرهم كأننا في برّ او حديقة وحولي ثعابين كثيرة وأشكالها مختلفة كبيرة وصغيرة وكنت خايفة مرررة مررة وهم عادي يقولون ليه خايفة تعالي قربي ولما قربت من مكانهم كنت خايفة اوطي ع الثعابين وتقرصني صرت لما اقرب منهم الثعابين الي في ارض تحتي تختفي مثل النجوم اللامعة وبعدها رحنا نتمشى أنا وبناتهم وشفت حظيرة مليانة جمال وكان يلحقني حيوان غريب مثل القط بس أكبر وسبقني لعند هذي الحظيرة وشفت رجال يطلب من واحد من الجمال يبرك على هذا الحيوان لحد ما مات وبعدها انفتحت الحظيرة وكنت خايفة مرررة مررة أن الجمال تلحقني بس تفآجأت أن ناس من هذه العائلة هم الي خرجوا من الحظيرة وماصار في الحظيرة أي جمل !

وبعدها شفت كأني في غرفة كبيرة فيها مسبح وأنا أبغى أسبح بس فيه رجال قاعد يطاردني والحمد لله سكرت أبواب الغرفة وتوي ببدأ اسبح وأنا فرحانة حبيت أتأكد من الباب الرابع جيت ولقيته مفتوح قمت قفلته وحسيت اني مرتاااااااحة انو هذا الرجال ما راح يقدر يلحقني أبداً !!

لما قمت من النوم حسيت اني مخنووووووقة وشوي وأبكي كأن أحد جاثم ع صدري ودخلت الحمام الله يكرمكم وعورني بطني وخرجت مني فضلات لونها أخضر وأسود عجييييبة ربي يكرمكم ويكرم أسماعكم عن كل خبيث !
والحمد لله الحين أنا حاسة براحة من التعب أول ما صحيت ,,

وش تتوقعون أخواتي .. الي صار معاي شفاء من الحسد والا لأ !

طبعاً الرقية راح استمر عليها بإذن الله وتوفيقه لأن عندي سحر الله يشفيني ويشفي كل مسلمة ,,
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواءءءء&ادم
حواءءءء&ادم
ما ادري بس الله يكون بعونك ويساعدك
رمسة ورد
رمسة ورد
نعم استمري على الرقية وخذي منهم اثر مره ثانية والله يشفيك وكل مريض
رتول الدمام 2011
الله ييسر امرك وان شاء الله خير واستمري بالرقية يقلبي
mrs-hawaa
mrs-hawaa
تسبحي بالأثر وصبيه عى ظهرك
الله يشفينا جميعاً
layal 2018
layal 2018
الله يشفيك استمري عللى الرقيه وان شاءالله انها زوال ضرر بس استمرري الله يعافيك وتبشرينا ان شاءالله