ملاك12

ملاك12 @mlak12

عضوة فعالة

اللي بتجاوبني عن الربط بصراحه تدخل

الحمل والإنجاب

شخباركن خواتي......صارلي سنتين متزوجه....وحملت مرتين...اجهظت مره فالاول...والثاني فالشهر السادس وتعبت وايد...والدكتوره قالتلي اني يوم بحمل المره اليايه ان شاء الله لازم اسوي ربط لعنق الرحم فالشهر الثالث....وانا الحين حامل ...عمره 6 اسابيع....وبصراحه خايفه من سالفة الربط....فاللي سوتها تقوللي اذا كانت تعور و الا لا...واذا بعد العمليه عادي تتحرك والا لا....ومتى يفتحون هالربط..يعني فنفس الوقت اللي بولد فيه و الا قبلها بفتره بسيطه....انتظر ردودكم بلييييييييز :(
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

wa3ad
wa3ad
الله يسلمج حبيبتي
انا عملت الربط لانني اجهضت مرتين وثالث مره عملولي يوم كنت في الاسبوع ال13
العمليه كانت وااااايد سهله والله ولاراح اتحسين فيها اولا لانهم عطونني تخدير وبعد العمليه بينزل عليش دم وانتي بكرامه مده يوم او يومين بالكثير لكن اهم شي انج ترحين عمرج وماتتحركين وانا بما انني موظفه عطتني الدكتوره اجازه لغايه الولاده يعني اتخيلي انني مامداومه من سته اشهر ..............آخر راحه صح :)
ملاك12
ملاك12
مشكوره اختي وعد على ردج.....لكن هذا معناته اني بعد لازم ما اتحرك بعد العمليه؟يعني انحبس فالبيت؟
ملاك12
ملاك12
معقوله 41 وحده دخلت ولا ردت علييه الا الاخت وعد الله يجزيها الخير......معقوله ماعندكم اي معلومات؟عالعموم مشكوووورااااااااات ماتقصرن.....الله يحفظكن
الأوهام
الأوهام
عزيزتي انا سويتها في الشهر الثالث عااااادي ماتوجع تخدير كامل وماتحسين بشئ وعادي تتحركين بس مو مررررة يعني تروحين وتجين عااادي بس ماتعبين حالك اما فك الربط انا فكوه لي بنفس الولادة لأنهم سوولي قيصرية عاجلة في الشهر السابع والله يتمم لك على خير
MANNAR
MANNAR
اختى ملاك
الربط من العمليات السهلة مررررررره لاتخافين
راح يربطونك بالاسبوع 13 او 12 او 14 ليما اول التاسع ويفكونه وينطرون عليك متى يجيلك طلع وتولدين على خير
بس ديرى بالك فى حريم من يفتحون الربط ويمشون خلاص بتجيهم ولادة عاد انتى جهزى اغراض المولود والنفاس من الحين
الله يبلغك بهذااك اليوم وتفرحين بالنونو
انا مثلك ولدت بالشهر السادس وماعاش وقالولى لما تحملين المره الجايه بتربطين ظرورى