نسيميه

نسيميه @nsymyh

عضوة نشيطة

حملة مقاطعة البس العاري قوي قلبك وقاطعيهم

الملتقى العام

ليه من كون جادين بحياتنا ليه العالم كلها ضدنا ليه من كون ضدهم

انا بسأل سؤال؟؟؟
ليه السوق كذا وش ذا الملابس اقسم انها قمة لاستخفاف فينا بلوزه كم طويل مافي غير موديل قديم وقماش قديم وتنوره الطويله مانلقاها الا في المراكز يعني المحلات الكبيره واذلقيتها في محل ماركه القاها على 300 ريال كأنهم ماودهم يبعونها
بصراحه انا اعاني لما اروح السوق ابي شي ساتر
عاد حدث ولا حرج عند الملابس العاريه تنوره قصير فستان قصير بلوزه كت الوان كلها موجوده تو وصل حديثا سعر يبلاش
ولا البنطلون هااا يقلبي لارحت السوق امد يدي افكر انه تنوره يطلع بنطلون
اهاا يزين زمان المراء بالسوق ماطول تاخذ حاجته من السوق وتطلع كل شي ساتر ما يحتاج تفرفر دور كم يناسب مع لون البلوزه ولا شراب عشان تستر الفستان القصير وش ذا الخرابيط
ماستفدنا من البس العاري غير الامراض قاطعوهم الله يقطعهم افسدو باأرض الحرميين

ولا فساتيين العروس اسفه فساتيين السهره مافي ولا فستان على المجسم ساتر طيب احترموا دينا حطوا الشال عليه
ولا القهر اذا دخلتي محل وقلت في فستان كم طويل تلقين عيونها كذا:crap: هذي منين جايه

انا ما اقول لكم مالقيت انا لقيت فستان كم طويل بس تور شفاف ما كأنك سويتي شي
ولا فكره اذا قالك صاحب المحل ا نتي مقاسك هذا يناسبك فعلمي ان عبائتك غير ساتر لبسي عبايه الفراشه الواسعه

بنات قاطعوهم خلوهم يحترمون دينا
143
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مايا2
ام مايا2
جزاك الله خير انا معك

وان شاء الله الباقين يسمعون
جنه من الزهور
جنه من الزهور
والله إنك صادقه والله إنى اتعب واشيل هم وانا ادور لبس مناسب وساتر
كله عرى مايلبس إلا عندالزوج , يعتقدون إن الكل يلبس العرى ويفسخ حياه عندعروضهم ,والله اضطراشترى وروح عاد افرفر باقى المحلات عشان القى جكيت ولابلوزه داخليه تليق ولمشكله ماتلاقى إلى يناسبك ومافى تناسب ولاتناسق فى الألوان والموديلات وبصدفه إذا حصلت معك كأنهم متعمدين ويقولون لك اشتر غصب عنك
هاذا إلى عندنا ولابكيفك ,,,,؟؟

جزاك الله خير الجزاء أختى الغاليه على طرح الموضوع المهم والهادف
*
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وأجعل الجنة هي دارنا وقرارنا اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ومن فجائة نقمتك ومن جميع سخطك يارب العالمين .
أم روميوولولي
والله انك صادقة الله المستعان حتى الزواجات بصراحة تنصدمين لما تصيرين انتي وكم واحدة لابسين ساتر والملابس بصراحة تخليي الواحد يستحي يناظر وهذا غزوووو

وانا معاااااااك نعم للمقاطعة
الشتاء3
الشتاء3
ايوه الله صادقة معظم الفساتين والملابس العادية عارية
ايش يكلف عليهم يستروها والله تطلع رووووووووووعة
والحمدلله اذا عجبني لبس وكان عاري استره وطبعا في نفس المحل يعني يقدرو يستروهاااا
لكن معروف هدفهم نزع الحياء من النساء ويكون شي عادي الله حسيبهم
وما اعتقد جنيهم للمال في خير وبركة والله اللي يحاسبون ع فعلهم هذا

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
همة نحو القمة
همة نحو القمة
معاكم

باذن الله

دعواتكم لي بالذريه الصالحه