عندي مشروع من فترة اشتغل عليه بس فيه اشيا مو قادرة انجزها .. اذا ممكن ارسل لك عالخاص؟؟
21-10-1433 هـ, 09:24 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نجمة اوريفليم)
بارك الله فيك انك تعطينا من زمنك
انا عايزة اسوق منتجاتى بصورة افضل وخروجى صعب من البيت عندى اطفال صغار
واكيد عرفتى منتجاتى من اسمى ومشكورا جدا
شوفي ياعزيزتي بالنسبة للتسويق اذا كان خروجك صعب أفضل طريقه هي النت لازم تسوي كاتالوج لك تعرضي فيه منتجاتك يتحمل عالكمبيوتر مثل كاتالوج بصيغة pdf بحيث الزبونة تحمله في جهازها وتتفرج عليه براحتها وتطلبه في أي وقت الشي الثاني اشتركي في القروبات البريديه بحيث يصل ايميل فيه الكاتلوج لكثير من مستخدمي البريد الإلكتروني كذلك اشتركي في كثير من المنتديات وآخر فكره ممكن تشتركي معانا في دليل المرأه سواء المطبوع أو الموقع اتمنى أكون أفدتك
21-10-1433 هـ, 09:58 صباحاً

اقتباس مشاركة  (روعة شروق)
يا اختي الله يرضى عليك
هل عندك خبره بطرق التسويق
ما الجائز شرعا وماهو محرم شرعا
وشكرا لك

والله ياحبيبتي كان ودي أفيدك لكن ماعندي علم بأحاول أبحث لك من موقع دار الإفتاء أضمن وأحط الحكم هنا الله يرزقك من عنده
21-10-1433 هـ, 10:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الدلوعه المحبوبه)
الله يوفقك أختي حبيت أسأل ماهي شروط فتح كفي شوب نسائي
وأذا كان عندك مشروع أفضل من الكفي شوب ياليت تبلغيني لأني فكرة بمشغل نسائي بس الشروط ماتنطبق علي وفكرة بستديو نسائي بس خفت من الحرام والحلاال
ومشكوووووووره مقدماااا
بصراحه ماعندي خلفيه عن شروط الكفي شوب النسائي بأشوف وأحطها بإذن الله اليومين هاذي وبالنسبه لي على حسب امكانياتك والمنطقه الي بتفتحين فيها سواء الكفي أو المشغل وبالنسبه للأستديو الفكره حلوه مره بس على قولتك الواحد يبعد عن الشبهات أفضل ... أنتظر منك تحديد لميزانيتك والمنطقه الي بتفتحين فيها
21-10-1433 هـ, 10:05 صباحاً

اقتباس مشاركة  (mim000)
عندي مشروع من فترة اشتغل عليه بس فيه اشيا مو قادرة انجزها .. اذا ممكن ارسل لك عالخاص؟؟
حبيبتي الله يحييك في أي وقت والمعذره اذا طولت عليكم في الرد ياليت ترسلون لي خاص ... موفقين جميعا
21-10-1433 هـ, 10:07 صباحاً

الساعة الآن 09:12 .