الغند
الغند
أكيد ياثر ياقلبي هذا جنين وينمو بأهم فترات عمره كيف ماتاكلين وين نمو عقل الجنين وأعضاءه واسنانها كلها تأسس في بطنك عليك بالاكل وش ذنب الجنين حتى لو عندك هموم ومشاكل كل شي له حل بأذن الله
بائعة المسك
بائعة المسك
اكيد يضره ولا كيف راح ينمو

الغذاء هو عيشتك انتي فكيف هو كيف يتغذا منين

كلام الناس بانهم يقولون لك اهتمي بالجنين هذا مو بس راح يفيده الا يفيدك انتي

لو بسم الله عليه الله يحميه سقطتي من عدم اهتمامك بتغذيته راح يجيك كلام اشد واقوى لذا اهتمي وبعدي عن القيل والقال

تغذي ابحثي وش المفيد له انتي لاتهتمين بنفسك اهتمي فيه

ترانا محاسبين امام الله بهالاجنه اللي ببطوننا

تراه علينا كفاره لو اهملنا فيهم

دامنك ماتستفرغين ولا وحامك شين الحمدلله

كولي الخضراوات الخيار والجزر والجرجير كل شيء كليه فيه فايده لجنين تراه هو من راح يسعدك في هالدنيا

هو اللي راح يشيلك حتى في كبرك شيخوختك لاتهملينه

تراه الغذاء مو بس للجسم والعقل عشان مايجي معاق الله يحميك وحمي من في بطنك يارب

وربي اهتمي فيه وربي سعادتك ماراح تحسين فيها الا بجيته صدقيني

انا يوم كنت حامل فرحت بحملي بس ماحسيت بالامومه الا يوم جت على الدنيا وربي اخاف عليها اكثر من نفسي

لذا لاتعضين اصابع الندم لو تأثر جنينك

شوفي قلة الاكل تضر لكن ماسمعت احد انضر من كثرته صح الام تسمن مع بعض الحاريم من كثرة الاكل بس عيالهم ماشاء الله تبارك الله فيهم كل خير يارب لك الحمد

لكن اللي قليلة اكل هي تعبانه وتجيب طفل تعبان

لذا ابعدي عن الدهون لانها تسبب حرقان ابحثي بالنت الاكلات المفيده له
انتي مو مهم لاتهتمين بنفسك اهتمي فيه

وربي اني اكل غصب عني وحالتي النفسيه ومشاكل الله لايري احد
بس اكل عشان اللي ببطني عشان ربي مايعاقبني لو نضرت بسبتي
انا عندي مشاكل اروح اضر اللي ببطني ويجيني مشكله اكبر من اللي انا فيه تجيبني طفله معاقه ولا مريضه وظل طول عمري شقيانه بعد

صرت اكل واكل اللي القاه في البيت تمر ولا خيار اللي القاه والله اكل لحد ماخلاص ماقدر ابلع هههههههههه طبعا معدتك تكون صغيره بهالفتره فتحسين انك اكلتي شيء كبير
سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
تدرين انا تغذيتي بحملي هذا احس نفسي اكل ومهتمه لما جيت دكتوري هاوشني قال الجنين نازل وزنه انتي ماتتغذين والله من بعد كلامه خفت مرره حرام اللي في بطننك انتي المسؤوله عنه اككلي موز كثير يزيد وزن الجنين وكثري حليب انا اغصب نفسي عليه اخذ حليب جالكسي روعه فيه في الصيدليات غذاء تكميلي للحامل مثل شراب البرتقال حلو بس دوريه بالصيدليات الكبيره

نصيحه اختي اهتمي بعمرك كلها كم شهر وترتاحين حرام يتأذى اللي ببطنك بدون سبب .. خلي القراءن شغال 24 ساعه صدقيني بترتاحين
خالة سونه
خالة سونه
ليش اهلك حاطين عليك وش السبب الله يهديهم
راحة البال&
راحة البال&
لا اله الا الله