أم ريان3
أم ريان3
الله يجزاك خير يارب ولك بالمثل
catycat
catycat
اختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
قرأت موضوعك واثر فيني كثير الصراحة الفراغ للإنسان مشكلة قاتله والله يعينك وبما إن ميولك ليست تجارية فأعتقد إنك ما راح تستفيدي من النصايح اللى بيقدموها البنات ورأي اولا
الإستخارة وطلب العون والتوفيق من الله
ثانيا تحددي نوع العمل اللى تبغي تشتغلي فيههه حسب ميولك وهواياتك فمثلا إنتي قلتي إن ميولك ما هي في الكمبيوتر طيب كيف عرفتي هل جربتي تدرسي كمبيوتر وفشلتي وما ناسبك الدراسة او مثلا جربتي اي صنعه وفشلتي فيها
شوفي حبيبتي وانا اكلمك وانا صادقة الإنسان ما يعرف إنه بارع في عمل شئ الا لما يجرب مرة واثنين وثلاثه وبعد كده ممكن نقول انه ما ينفع لكن من غير تجربة اي شئ وبالتقاعس والإنطوائية ماراح ينحل الموضوع اعذريني يمكن يكون كلامي قاسي عليكي لكن اتحمليني علشان مصلحتك يا عمري
والأمور التجاريه والأعمال الإدارية كلها تحتاج الى الجرأة في العمل والنقاش والأخذ والرد واعتقد إنك ممكن تنجحي في جمبع الأعمال سواء كانت اداريه او تجاريه او قياديه لأن طبيعة شخصيتك تدل على ذلك وما عليكي الا ان تكسري حاجز الخوف والخجل وتبداي العمل
والله يوفقك ويسدد خطاكي
أم ريان3
أم ريان3
جزاك الله كل خير على كل كلمة وأنا ما أشوف في كلامك قسوة بالعكس كلامك نصيحة أخت لأختها الله يجعله في ميزان حسناتك
وبالنسبة لي كيف عرفت إن ميولي بعيدة عن الكمبيوتر لأني ماأحبه أبد والله بالعافية أتحمل أجلس على النت شوية لأتابع مواضيع هادفة
وأكيد إذا ما حب الإنسان شيء لا يمكن يبدع فيه
حيث أن شرط الإبداع في عمل ما هو حـــــــــبـــــــــــك لهذا العمل

وجزاك الله كل خير