بنـ أبوظبي ت

بنـ أبوظبي ت @bn_abothby_t

محررة برونزية

بنات اجلس مع ابوي ولا ابو زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيباتي شخباركم .. بدش فالموضوع ع طول

انا اهلي بيسافروا في رمضان واهل زوجي بعد ومحد رح يضل فالبيت الا الشياب يعني فبيتنا ابوي لانه يشتغل وانا اسكن مع اهل زوجي

وفي بيت اهل زوجي عمي ابو زوجي بعد لانه يشتغل ... واحتمال ولده 21 سنه

وانا ماراح اسافر الا الاسبوع الثاني من رمضان ... وللعلم اهلي واهل زوجي في مناطق مختلفه ربع ساعه الطريق وابوي وابو زوجي مع بعض يشتغلوا

بنات انا حيرانه اجلس مع مين في اول اسبوع من رمضان ابي اكون مع ابوي علشان مايكون لحاله وافكر في عمي لاني بعد كثير احبه واحاتيه .. وللعلم انا قايله لامي تخلي معاي وحده من خداماتها عشان تخدمني لاني حامل واول حمل وما اعرف اطبخ ولا اسوي شي

الحين ابيكم تقولولي شوو اسوي ...

انا فكرت اتم بيت اهلي واقول لعمي يجي يفطر لعندنا واحتمال عمي يكون معاه ولده مش متزوج يعني مايسافر

للعلم زوجي رح يكون فالدوام اسبوع ماراح اشوفه وبشكل عام اانا لما زوجي يكون فالدوام اكون مع اهلي اغلب الايام
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدؤؤؤؤء صمتي
هدؤؤؤؤء صمتي
حلو منك ياقلبي
روحي لبيت ابوكي وخلي عمك وولده يجون يفطروا عند ابوكي كذا تكوني وقفتي مع الكل ..
عسى ربي يكتب لك الأجر ياغاليه

walah2sa
walah2sa
مايبي له تفكير اكيد ابوك الله يخليه لك يارب
نسيت نفسى
نسيت نفسى
الله يرزقك على قد نيتك ويصلح لك النية والذرية

مثل ما قالت الأخت روحي عند والدك ووقت الفطور يجوا

يفطروا مع الوالد الله لا يغير عليكم
طاسة مليانة
طاسة مليانة
اكيد ابوك وانت اعزميهم في رمضان او انك اذا رفضو تغلفين لهم علب بلاستيك شوربه ومكرونه وقهوة والى اخرة ويجي اخو زوجك قبل الاذان بربع ساعه وياخذة وجزاك الله خيرا
بيسان 2011
بيسان 2011
اكيد ابوك وانت اعزميهم في رمضان او انك اذا رفضو تغلفين لهم علب بلاستيك شوربه ومكرونه وقهوة والى اخرة ويجي اخو زوجك قبل الاذان بربع ساعه وياخذة وجزاك الله خيرا
اكيد ابوك وانت اعزميهم في رمضان او انك اذا رفضو تغلفين لهم علب بلاستيك شوربه ومكرونه وقهوة والى...
نفس ماقالت لك