ذبحني الوسواس تكفون ساعدوني الله لا يوريكم مكروه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم وذرحمة الله وبركاته

اخواتي،،

اخترت هذا القسم لموضوعي لاني شفت فيكم من الخير الكثير ما شاء الله

اتمنى تقرون الموضوع كامل

انا عندي مشكلة الوسواس بالموت وخوف من الموت في أي لحظه

بدى معي هذا الوسواس بعد وفاة اخوي بحادث الله يرحمه ويسكنه الجنة وجميع المسلمين ،، كنت اخاف من الموت واخاف على اهلي وكنت ما انام ولا ارتاح لما اشوف اخواني واهلي كلهم حولي وبمجرد مايطلع واحد منهم ويسهر برا والله ما كنت انام واستناه لما يرجع عشان اتطمن وانام

الحمدلله مع الوقت صرت الهّي نفسي واطلع من البيت كثير والحمدلله اختفى الوسواس تماما

مرت السنوات وتزوجت وعندي بنت ولله الحمد
في شهر محرم من هذي السنه حلمت حلم ومن وقتها وانا والله ما فارقني الحلم ،، خفت منه ورجع لي الوسواس مره ثانية بشكل اشد من قبل بأضعاف لي الحين 7 شهور اعاني منه ومحد يدري

صرت اخاف على اللي حولي مو على نفسي يعني افكر بزوجي اذا طلع و ما ارتاح لما تطمن عليه احيانا اخترع اي سالفه بس عشان اتطمن عليه
ونفس الشي بنتي واهلي كلهم والله مايفارقون بالي دقيقه وحده
اي احد لو يجيه صداع اقول اكيد بيموت :06::06::06:::

لدرجة اني قبل فترة كنت طالعه ومرة مبسوطة فجأه جاني الوسواس وقعدت اقول ليش الحين انا اركض ورا الدنيا وآخرتي بموت في اي لحظة ،، ليش انا استانس وفيه نفس تحت القبور ميتين ! تجيني افكار غريبه جدا تنكد علي حياتي
استغفر الله واتوب اليه ما ودي هالافكار تجيني لكن غصب علي ،،
تملّكني الوسواس بشكل رهيب ومرضت منه ونقص وزني وطاح شعري وذبل وجهي وجتني جرثومة المعده

عموما طولت عليكم ومهما تكلمت ما راح اوصل احساسي ،، اللي تعرف كيف اتعالج منه تقولي ربي يجزاها خير
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tuka
tuka
حبيبتي رب يشفيك ويشفي جميع المسلمين وكلي أمرك لله وكوني متأكده أنه مو إنت بس إلي تعاني في هذه الدنيا والله قاعده أستنى الفجر ودمعتي على خدي قتلني الهم حبيبتي أنا كمان شعري أصبح تقريبا أصلع من الأمام صدمتني الدنيا ويا كثر صدماتها لي شفتك متواجده حاليا ما حبيت أطلع من غير ما أدعيلك وأواسيك معذرة حبيبتي حان وقت الفجر عندنا أنا ساكنه بإيطاليا راح أدخل مره ثانيه أطمن عليك إن شاء الله تركتك في أمان الله أصبري حبيبتي.
smo3alroh
smo3alroh
اختي اعرف اللي سوت كذاوجتهانفس حالتك ولجأت لله بالدعاء ..والتزودبالعلم خاصه كل مافيه عن التوكل على الله سبحانه ورحمته سبحانه والايمان بقضائه اذاماعندك كتب دوري للمواضيع بهالجانب في النت اشغلي وقتك لاتخلي للفراغ وقت بتذبحك الواساوس واستمعللمحاضرات اللي عن التوكل ورحمه الله ووازني بين الاستماع والقراءه عن رحمه الله سبحانه وعن عذابه واقررري عن التوكل على الله سبحانه حتى تزرعي بنفسك الثقه بانه لن يصيبك الاماكتب الله سبحانه..وداومي ع هالشي طول حياتك فلامعنى للحياه بدون علم وتزودللمصائب ولامكان للسعاده والاطمئنان في النفس بدو العلم بالدين وزرع معانيه في النفس والانسان ضعيف سبحان الله ..والكثيرمنايمربنفس حالتك لكن..اقتلي الفراغ واشغلي نفسك ع طوول ولاتجلسي بالوحده قدر استطاعتك..أسأل الله سبحانه لك الراحه والطمأنينه
طيبه بطبعي
طيبه بطبعي
ياحبيبتي لما يجيك هذا التفكير تذكري ان مايصيبك ويصيب اهلك الا اللي الله كتب لكم
واكثري من الاستغفار وتناسي والهي نفسك بشي مفيد
الله يشيفك يارب

عسوووله2008
عسوووله2008
الحمدلله عندي حسن ظن بالله وحسن توكل وثقة بالله عز وجل وهذه الأفكار تأتيني من الشيطان وأنا على يقين بذلك لكنها تنتصر علي وتهلكني

جزاكم الله خير ،،، اريد حلول اكثر