ام اتوله المزيونه
انا فهمت عليك
تقصدين انو البخور بحترق من برا ومن داخل باقي زين صح ؟؟
اذا تقصدين هالشي شوفي ياقلبي
ولعي الفحمه وانركيها تبرد يصير عليها شوي رماد من برى
فهمتي علي !
عقب حطي بخورك راح يبخر لاخر شي من غير مايحترق من برا وتطلع لك ريحة الحريق وتخرب ريحة البخور الحلوه
وهالطريقه انا اسويها

او استخدمي المبخره الكهربائيه
ام رجوان
ام رجوان
انا زمان كنت احط بخور كثير في المبخره وبسبب كثرة البخور النتيجه يتحرق البخور ويعطي نتيجه عكسيه وبعدين صرت احط كميه معقوله واعطت نتيجه ممتازه
تايهه في دنياي
اب
ام طوق
ام طوق
اب
omsara12
omsara12
بسم الله حبيبتي يمكن من نوعية الفحم او العود انا عن نفسي اولع الفحم والبخور اقسمه نصين واحطه فوق الفحمة لين يترق واغيره البخور حقي اسمه ممول الدوسري من بانافع او البحرين لكن عندي نوع اسمه المسني هذا لازم افتتح صغير عشان يحترق ولا يحترق زين والفحم لا تجيبين الدائري جيبي الشعلة او اي شي يشبهها موفقة
بسم الله حبيبتي يمكن من نوعية الفحم او العود انا عن نفسي اولع الفحم والبخور اقسمه نصين واحطه...
الله يوفقك دنيا واخرة اسعدني كثير ردك وافادني انا بستعمل المسني وحعتمد اختي طريقتك باني افتته وشكرا كثير على اسماء البخور ربنا يجازيك الفردوس الاعلى يا رب

افادني ردك اختي كثير وشكرا كثير على نصائحك الذهبية

ربنا يرزقك الفهم الجيد دايما اختي رحتيني لما حسيت انك فهمتني ما شاء الله طريقتك اعجبتني وايد ربنا يسهلك امورك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

حبيبتي انا كمان بحط كمية كبيرة لكنن من اليوم حقسم الكمية زي ما قلتي ربنا يجاجيك الجنة

ربنا يرفع قدرك اختي

ربنا يرفع قدرك اختي