صــواريـــخ الحـــريم وبعـــدين⚡⚡⚡⚡

الأسرة والمجتمع

الحريم وماادراك ماصواريخ الحريم
تعريف الصاروخ ( كذبه سريعه وكبيره لايقبلها  العقل ولا القلب فتؤدي الئ مغص بالكبد ودوخة وصداع  وتطير العيون لهول الصدمه واسترجاع الذاكره لعل لها مكان او تفسير والنتيجه 
مافي امل تنصددق00 لها مسميات كثيره منها الصاروخ الجوي او الارضي واذا الموضوع قوي تسمئ صاروخ ارض جوي وفي رؤاية
 ( أرانب) عاد كلن وارنبه في ارنب بالملوخه 
وبهارات وفي أرنب طاير وفئ أرانب سريعه متتاليه ))

بعد هالمقدمة الخنفشارية الاستراتيجيه نبدأ بالموضوع الخطير
يوجد حريم === امووت ع الفصحئ 
يرفعون الضغط بكذبهم وصواريخهم بمجالس الحريم لدرجة ماتقدرين ترقعين الموضوع او تعدينه او تهضمينه 
مثلاً طالبة بمدرسة اختئ زمان ( اختي الان موظفه ومتزوجه ) كانت كل يوم تكذب مره تقول خطبني نواف بن فيصل ( اسير الشوق )
ومره تقول خالد الفيصل الصراحة اختي جاها انهيار بصمت لانها ماتحب تحرج احدد
وكل بنات المدرسه يعرفون وضع البنت العقلي وساكتين ع صواريخها هههههه
ومره اختي الثانيه شافت وحده بمشغل تسولف بصوت عالي كانها بألاذاعة  الصباحيه للمدرسه تقول زوجي يحبني ويغار علي ويقول اني اجمل انسانه وزوجي سفرني وزوجي شرئ لي عقد بقيمة كذا زوجي مايخلي احدد يشوفني زوجي مايلبسني الاماركات المهم اختي تقول من صوتها قلت بشوف شكلها طبعاً طلعت عادية جدا وتهايط ع الحريم والمسكينه ماهي جميله وعبايتها مليانه غبار وساعتين تكاسر الاستقبال غير كذا يوم جت تطلع جاها طفل صغير يصارخ عليها يقولها امي تقولك مشينا ابوي ينتظرنا برا
طلع اخوها 000 وينه الوليد ماجاء اخذها تيب نقول معذورة ورايحه مع اهلها للمشغل بس ليش الهياط
 هههههههههههه

مع العلم هذا لايعتبر تشمت او غيبه
لاننا كلنا نتعرض لرفعات ضغط وسماجة  ومواقف بمجالس الحريم 

يالله بنات عطوني اقوئ صاروخ أو ارنب جاكم
144
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسام بنت تميم
ههههههههااااي

طيب واذا خطبها ( أسير الشوق ) نواف بن فيصل
وشو عااااد حسستيني انو اللي خاطبها فارس من فرسان العرب
راس ماله كم قصيد الظاهر والله اعلم انه مشتريها بحر مالنا عفوا
قصدي ماله 😁

ترى حتى أنا خاطبتك براد بيت ومات ديمون بعد وتطاقو علي يوم
كنت في لوس أنجلس :tongue:
فاتن999
فاتن999
ههههههههااااي طيب واذا خطبها ( أسير الشوق ) نواف بن فيصل وشو عااااد حسستيني انو اللي خاطبها فارس من فرسان العرب راس ماله كم قصيد الظاهر والله اعلم انه مشتريها بحر مالنا عفوا قصدي ماله 😁 ترى حتى أنا خاطبتك براد بيت ومات ديمون بعد وتطاقو علي يوم كنت في لوس أنجلس :tongue:
ههههههههااااي طيب واذا خطبها ( أسير الشوق ) نواف بن فيصل وشو عااااد حسستيني انو اللي خاطبها...
ياختي الموضوع الصواريخ يعني لاتعطينا صورايخ ترئ صدعت هههههه
ولو انه اسير الشوق عادي بس بعيد عن خشمها لو تحفر مئة سنةضوئيه ماجاها
صدى الأمل
صدى الأمل
خخخخ في حرمه الله يهديها تقول ولدي بيشتريلي شاي اخضر تخيلو بكم طبعا عشان تنحف الكيلو

40 الف ريال
ام طوق
ام طوق
ﻫﻬﻬﻪ
يالبا قلبه
يالبا قلبه
ههههههههههههههههههههههههههه
اه يالحريم