السلام عليكم ورحة الله وبركاته
حبيبتي الي شاطره في الحلويات وعندها خبره كبيره ومجرب اصناف كثير ماتبخل عليه الله يجزاها الف خير
عندي مشكله في ام علي مابتزبط معايه بضلها فيها سوائل كثيره مع اني ضابطه المقادير
وكمان بالنسبه للسيرسرول كانت اول ماخرجتها من الفرن مستويه بس المصيبه الكبرى لما لفيتها اتكسرت معايه

يارب القي مين امسويتها وضابطه المقادير لاني والله ثم والله اسوي شي من الحلويات تخترب وانا الي نجح معاي البسبوسه بالقشطه والجبنيه بس انا هدول الصنفين مقهوره ليش اختربوا معاي بدي وحده تكون ضابطه المقادير والطريقه بالتفصيل والها دعوه مني كل يوم على الافطار لاني بصوم الي فاتني واشوفكم على خير

شوفي اختي عندك عزيزه حلوياتها مضبوطه ونفس االلي طلبتيه وعندك كمبوشا او كبتشينو وحده منهم ضابطه ام علي والله معاك وتقبل الله
ام الحلوين اذا عندك الرابط نزلي هون عشان اشوف الوصفه بس هل نجحة معاكي انتي ولا بس على كلام البنات انا بد وحده مجربه اطباق الحلويات وياريت تنزل الرابط هون
والله مااعرف ام علي لكن ما حبيت امر ولا ارد عليك
وسوي بحث يا اختي واكتبي ام علي وراح تلقين لاني كثير اقراها في هالمنتدى
أجمع العارفون،على أن ذنوب الخلوات هي أصل الانتكاسات
وأن عبادات الخفاء هي أعظم أسباب الثبات ..
طيب يابنات من عندها خبره في السيرسرول وعملتوا وضبط معاها تعطيني المقاديرلانوا بيتكسر معاي مش عارفه ليش
اختي شكرا على ردك بس عايزه عن تجربه يعني الي تدخل تقلي مقدايرها الي مسويتها وضابطه معاها لاني مسويه سيرش على الحلي بس نفس المقادير الموجوده ماضبطة معاي مين امصلحا بعض الحلي وضبط معاها
ياريت الاخت دردشه وام عزيزان وعزيزه وكل اخت لها خبره كبيره ودون المصريه بليز ساعدوني

الساعة الآن 11:55 .