نفس طريقة ام فيصل

بس اللوبا والشبنت بيكونون اساس عشان الطعم يحلا

وان شاء الله بنجرب طريقة الاخت شيف طف طف

وبالعافية
19-07-1426 هـ, 09:19 صباحاً

هلا اليوم من زود ما شهيتيني عليه سويت غدايي مموش ومثل ما قالت ام حسين ترى السبنت ريحته في الممموش شي فظييييييييع وحطيت لوبه بدل الماش

وبالعافيه بنت كيفان مطرح ما يسري يمري
19-07-1426 هـ, 12:31 مساءً

إلا بسألك شيف طف طف أنا احب أكلها وي الدقوس الحار بس ولا مرة جربت دقوس الصبار

اذا ما عليش كلافة تعطيني الطريقة بالمقادير
19-07-1426 هـ, 12:33 مساءً

هلا أختي شيف طف طف .. فهمت فهمت .. بس اللي استعصيت فيه << حلوة استعصيت
المااش هل انقعه في ماي واخليه يستوي نص سلقه زي طريقة أم فيصل ؟!!

ايه ايه علميني طريقة الصبار وأيش هو الصبار هل هو نفسه اللي يرسمووه على علب الشامبوهات << أخس على الوصف والأمثلة حتى الشامبوه جابتها هنيه خخخ
معليش اختي بس عشاان أعرفه .. لا العب على الوالدة خخخخخ

أختي أم حسين .. ايش هو الشبنت .. هل اله اسم ثااني ؟!!
ونحط لوبا ومااش جميع .. لو نختصر على اللي نبغاه مااش لو لوبا ؟!!
والله يعافيش اختي ..

شكل غدانا الاسبوع الجااي طوول الاسبوع كل مموش كل يووم طريقة وحده فيكم خخخخخ

مشكوريييييييييين وجزاكم الله خير ..
19-07-1426 هـ, 06:02 مساءً

هلا اختي chord الماش مو تسلقينه تنقعينه لانه الماش حبته صغيره واذا تبين تسلقينه وتحطنه بعدين مع مرقت العيش وربيان وعلى مايتخدر العيش اءلا الماش صار هريس يعني بس تنقعينه صار معلوم هذا ماش وخلصنه منه
الحين طريقة الصبار عباره عن تمر الهندي الحامض يكون محطوط بجياس عرفتيه ماقدر اوضح اكثر من جذي ولي اعرف الموش ولمربين عدل لازم يكون معاه الصبار ودقوص الصبار يعني عشان يكمل الموش لازم الصبار
المقادير هم على البركه يعني ماتقيدين فيهم كلهم على حسب الي عندج
بيذنجانه كبيره وحده مشويه على نار الجوله يعني مو شرط اتحطينها بالفرن تفتحين انار وتشوين الباذنجانه وتاخذين الصبار وتذوبينه بقيلل من الماء لين صير عندج عصير صبار وتصفينه لانه بكون فيه حبوب تمر وقشوره بعد ماشوينه البيذنجانه نقشرها ونهرسها عدل بعدين انحط عليها عصير الصبار ونخلطها معاه لا تحطين ملح انه الصبار مالح هذا الصبار واهوى يحل مكان الاجار وطرشي
طريقة دقوص الصبار
اتسوين طريقة الصابر الي كتبتها وتحطين عليه دقوس العادي الي انتي مسويته وتخلطينه معاه هذا دقوس الصبار وعوافي على قلبكم واي سؤال انا جاهزه
20-07-1426 هـ, 02:27 صباحاً

الساعة الآن 04:31 .