اقتباس مشاركة  (اميرة الورد=-)
والله جا بوقته أنا اسوي تشيز كيك بس الخلطه البيضا لما أحطها بالخلاط تصير حيل سايل مدري ليش أنا حطيت جبنه فيلاديفيا حجم ٣٠٠ وملعقتين سكر بدوره ونسله نص كوب وحليب سايل نص كوب وكوب كريمه خفق ...أخذه طريقتها من منال العالم باليوتيوب والله طبقته بحذافيره بالفيديو خلطتها ثقلين آمالنا حيل سائله ليش ،،،،؟؟؟؟ابي تفيدوني
هلا حبيبتي..

أنا ماشفت طريقة منال بس جربي تخلطين الكريمة أول شي بروحها بدون أي اضافات ومن تنفش ضيفي عليها الباقي بس لاتكثرين بالخفق..

وان شاءالله تضبط وياج ..

جربي وخبريني..

.

ينقل الموضوع لقسم الأطباق.. والقسم فقط للوصفات..

حياكم الله..

اقتباس مشاركة  (اميرة الورد=-)
والله جا بوقته أنا اسوي تشيز كيك بس الخلطه البيضا لما أحطها بالخلاط تصير حيل سايل مدري ليش أنا حطيت جبنه فيلاديفيا حجم ٣٠٠ وملعقتين سكر بدوره ونسله نص كوب وحليب سايل نص كوب وكوب كريمه خفق ...أخذه طريقتها من منال العالم باليوتيوب والله طبقته بحذافيره بالفيديو خلطتها ثقلين آمالنا حيل سائله ليش ،،،،؟؟؟؟ابي تفيدوني
سوووي طريقتي كتبتها فووق دك شووفيها والله تزبط معااكي وبتدعين لي
أسألك اللهم ياااارب ان تحفظ اولااااادي وتسخر لي زوجي وتسخرني له ياااااارب

اقتباس مشاركة  (*المسافرة*)
هلا حبيبتي..

أنا ماشفت طريقة منال بس جربي تخلطين الكريمة أول شي بروحها بدون أي اضافات ومن تنفش ضيفي عليها الباقي بس لاتكثرين بالخفق..

وان شاءالله تضبط وياج ..

جربي وخبريني..

.

ينقل الموضوع لقسم الأطباق.. والقسم فقط للوصفات..

حياكم الله..
جربي طريقتي نفس شيز كيك سعد الدين

شوفي طريقتي بالصفحه الثااااااااااان يه تتتهبل
أسألك اللهم ياااارب ان تحفظ اولااااادي وتسخر لي زوجي وتسخرني له ياااااارب

بارك الله فيكم
ربي اني لما انزلت الى من خير فقير
( يا أيها الناس كلوا مما في الأرض حلالا طيبا ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين، إنما يأمركم بالسوء و الفحشاء وأن تقولوا على الله مالاتعلمون) 168/169
سورة البقرة

2 دريم ويب يخفق بشوية حليب حتى ينفش

ثم اضيف له علبة قشطة

والسرررررر الخطيرررررر علبة لبنة تركية

واكون مذوبة ملعقة صغيرة مليانة جيلاتين في فنجال موية حارررر واضيفها للخلطة

وتمتعي باحلى طعم وطبقة منفوشة واحلى من الجاهز بشهادة الجميع

جربوها وادعولي

الساعة الآن 08:16 .