مهم مهم مهم لك انتيييي ولحياتك وعيالك وزوجك ولعلاقاتك وصحة قلبكك حبيبتي

الملتقى العام

السللام عليييكم
موضوعي يتكلم عن نقطهـ ربما الكثييير لا يشعر بخطورتها ورح اتكلم بلهجه لييييينه لكي يدخل الكلاااام لعقولكم وتستوعبوهـ يا بنات الحييين التلفزيونات سايرهـ كلها متاضر بششششعهـ وذبح وتقطيييع ودمااااااء بلييييز بلييييز لا تشوفو هاذي المشاهد حتى لو انك من النوع إلي عادي يتحمل يشوف لانها تسبب مشاكل تنعكس عليييك اول شي بقول لكم عن تجربتي انا كنت عادي اقدر اشوف اي شي ومع الايام سرت لما انام اصحا من النوم احصل نفسي مقطبهـ بحواجبي وكئني كنت اتئلم وانا نايمه مع اني عادي حتى ما كنت احلم وبعض الاحيان اضغط على اسناني طول فترة النوم ولما رحت لطبيب على طوووول عرف السبب وقال لي لااااا عاااد تشوفي الاخبااار لييين تروح هاذي الحاله وصدق من اول يومين راحت ونصحني اتابع اي شي فيه طبيعه ومناضر زهور وحيوانات والله يا حريييم جربوها تابعو برامج اطفال وثائقيه ومراحل نمو الطفل وبرامج حيوانات وخلي خلفيات جوالك زهووور ربييع غيري من روحات الاسواق وابدليها بروحات حدايق لعبي عيالك في المراجيح خليهم يركضو بدال الخمله واكل الشبسات رح تحسو بالانتعاش
وكللللللل كلاااامي هاذا لاني شفت الناس بسببب مصايب التلفاز والذبح والتنكيل وسايره الدنيا مافيها غييير بلاوي والمجالس تتكلم انتي نفسك ينعكس علييك لو زوجك يتكلللم تتنرفزيي بسرعه والبروود ودعناه وماعاد نطنش شي ولو عيالك يغلطو فجئه ما توعين في نفسك إلا وانتي تضربي بقووووه وكئنك تطلعي ضغوطات الحياهـ فيه المسكين ......
على العموم اختم موضوعي اني اطلبكم كاخت لا تتعبو اعصابكم بضغوطات الحياهـ الانسان كم سنهـ يعيش وشكرا وانتضركم تقيمو موضوعي

7
682

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
كلامك صحيح
الله يعطيك العافية
وميض~
وميض~
ايه صح انا قبل ماتنزلين الموضوع جزاك الله انا كنت بكتب موضوع زي كذا ...فعلا اللي يشوفون افلام الرعب او مشاهد قتل ودماء راح تنعكس سلبيا على صحتهم ويبين بوجيهههم ..هم مايحسبون يأثر الا ياثر وبقوه ..لانه مواستمتاع هذا لا تعذيب للنفس البشريه ...انا معك ميه بالميه ...مشكوره ياالغلا ...موفقه دائما ...
سيــــــــــوف
الحمدلله انا مااحب اناظرفيها لأني أعرف نفسيتي ماتتحمل وش يحدني أتابعها
بعدين الشياطين تحب هالمناظر عشان كذا الواحد دايم طفشان وعنده اكتئاب

استغفرالله وأتوب إليه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
معاانااة
معاانااة
كلاااااااااااااااامك اصـــــــــح من الصحيييح
ومن جد ملاااحظه العالـــــــــم بس يتكلموون عن المشاكل الله يكفيناا الشــــــــــــر بس
يسلموو خيتوو ع هيك مووضووع
witty&pretty
witty&pretty
اه ياقلبي
هذا احنا اللي بس نتفرج يصير لنا كذا
كيف اللي عايشين هذي المصايب
اسال الله ان ينجيهم ويبدل همهم فرح وسعادة وامن
الحمدلله الذي عافانا وانعم علينا بالامن وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
جزاك الله خير يالغاليه كلامك صحيح