A r t i s t a

A r t i s t a @a_r_t_i_s_t_a

عضوة جديدة

زوجي جاي بكرة .. شااااااسوي ؟؟؟ النجدة !!

العناية بالشعر

هلا حبيباتي ..

أدخل في الموضوع على طووووووووول

أنا شعري غريب عجيب و مخرب علي و زهقانة منه .. لدرجة صرت ألبس شيلة عشان أفك عمري .. أو أدسّه تحت المشبك .. عشان ما يبين !! :icon33:

و أنا توني صغيرة .. و شكلي يعني يقولون عني حلوة .. بس شعري مبتلشة فيه !! و مطلعني أكبر من سني !! :(

المهم .. ما أطول عليكم ..

زوجي جاي بكرة في الليل و أبي حل سريع .. لأي تسريحة .. أبي شكلي يطلع مميز ..

رح أوصف لكم شعري ..

هو لتحت الكتف بشوي .. أسود ..

مموج .. و خفيف بس لأنه كشة ، اللي يشوفه يقول عنه كثيف .. لا هو ناعم و لا كيرلي ..

و قصتة كانت عجيبة .. قصة الفراولة ... الحين أحس شعري طاير ..

ما أبي سشوار .. و لا جل .. و لا صبغ .. لأن شعري يصير ليفة عقبهم ..

و لا أبغي قص .. ممكن أقص غرة لكن الشعر كامل خلاص .. التوووووبة ..

يعني هل في طريقة للكيرلي .. بشكل جديد و حلو ؟؟

ما أبي أعكفهم صغار .. مو حلو علي .. جربت هالطريقة ..

أدري اني طولتها .. بس يا ريت تشوفون لي حل .. أو تدلوني على روابط لمواضيع قديمة .. لأن ما عندي وقت أنبش !!! ما شاء الله تبارك الله .. الله يزيد و يبارك

و الله اني متعقدة .. أبغي مساعدتكم .. جيبولي أي تسريحة جنونية ما عندي مشكلة .. المهم يطلع شكلي غير .. :3_2_21v:

مشكوووورين مقدماً .. و يالله شدوا الهمة .. أبغي حلوووول سريعة ..

انتوا قدها و قدوود يا بنات حوا .. تكفووون
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القصيمية
القصيمية
الله يكون في عونك وأن شاء الله البنات يفيدوكي
اسال مجرب
اسال مجرب
احتي الحبيبه في خلطه تسدل الشعر و تنعمه من اول مره بحط لك الرابط و ادخلي اقري ردي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=366131&page=8&pp=10
روااااااااسل
روااااااااسل
جربتي اختي تجعدينه تجعيد خفيف بكريم البرشوت لانه رهيب مره اذا كان شعرك من النوع اللي يتجعد باالماء اغسلي شعرك وحطي من الكريم وبترتاحين انشاءالله
غيغي
غيغي
وعندك بانتين بديل الزيت وهو زي الكريم مايضر الشعر بالعكس يعطيه لمعة وينعمه وانتي بتلاحظين وتلاقينه في الصيدلية.....
تحممي وشعرك رطب خذي من الكريم وجعدي فيها شعرك ريحته مرررررة جناااان ولما تتروشين مرة ثانية بتحسين ان شعرك يصير ناعم وطايح
أختي شعرررها مطبات موناعم وكشة ولها سنة متعاملة مع هذابديل الزيت والله ماضر شعرها والتجعيد يطلع شكله حلو فيه,,,
أتمنى اني افدتك
A r t i s t a
A r t i s t a

هلا يالغاليات ..

بصراحة .. خيبتوا ظني :(

تمنيت تغرقوني بالردود ..

الله يعطيكم العافية على كل حال ..

و الحلوات الأمورات .. الغاليات اللي ردوا علي .. مشكوووووووورين و ما قصرتوا :)

حبيبتي لحن الحياة(6) .. سويت طريقتك .. و طلع شكلي مرتب .. يعني ماشي حاله .. تسلمين يا عيوني .. ما في إلا هالحل اني أحط كريم بشعري بعد الحمام .. عشان يركد شوي .. :27:

بخصوص كريم بانتين بديل الزيت حبيبتي غيغي .. ممكن تعطيني اسمه الطبي (التجاري) أي شي .. بحاول أشتريه أجربه .. لأني أتوقع ريحته أحلى من باراشوت ..
و هل يتساقط شعرك لما تستخدمينه ؟

مشكووورة

مشكورين حبيباتي ..

أهم شي طلع شكلي حلو .. يعني الملابس و المكياج ممكن يغطي ع الكشة شوي :D

و ثاني مرة إذا بغيت فزعتكم لا تفشلوني :024: