افضل مدة انتظار بين الطفل الاول والثاني

الأمومة والطفل

كيفكم بنات ايش رايكم ايش احسن مدة تخليها بين طفلك الاول والتاني انا الان بنتي عمرها تسعة شهور ايش رايكم احمل دحين ولا انتظر كمان لين بنتي تعتمد على نفسها تروح الحمام وتنغطم وكدة مع االعالعلم نو بنتي ماترضع طبيعي وانا بصراحة نفسي احمل عشان اخت زوجي ماشاء الله بنتها قد بنتي وحامل ماشاء الله الان بالسابع وانا احس اني شوي غيرانة وزوجي اصلا اصلا مايبني احمل دحين يقولي اقل شي سنتين ان احس لو احمل دحين حلو بس زوجي مايبي كيف اقنعو وانتو قولولي رايكم ايش رايكم استنى ولا احمل قولولي رايكم طيب ودعواتكم الله يكتب الي في الخير
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* S A R A *
* S A R A *
زمان كنت اقول سنتين بس بعد التجربه لا افضل شي 3 سنوات وفوق .. بعد ماحملت كان ولدي 4 سنوات والله ذحين يساعدني مع اخوه يجيبلي الاغراض ويلعبه ولما اقوله انتبهله واذا بكي قولي يجيني ويقول ماما زوزي يبكي .. افضل شي تحملين لما طفلك الاول يترك الرضاعه والبامبرز نهائيا ..انتي اللي بتتعبين اسمعي كلام زوجك واستمتعي مع بنوتك واعطيها حقها من الاهتمام لان بعد الحمل والتعب خصوصا الشهور الاخيره بتلاحظ ان اهتمامك قل وبتزعل وممكن تسير عصبيه وعناديه وتعبك..والله ييسر لك امورك ..هذا رآيي الشخصي
*ريمي*
*ريمي*
لساتها صغيرة .. اصبري اقل شي حتى تكمل سنتين وانتي تريحي جسمك شوي

انا بنتي عمره سنة و 10 شهور ومافكر احمل قبل ماتكمل 3 سنوات ..

انا اشوف كل الي حولي و حملوا و عيالهم صغار تعبانين يلحقوا مع ذا ولا ذا ..

ف أسمعي كلام زوجك احسن
mousse
mousse
أنا الان ابني عمره خمس شهور وأفكر في الحمل ، اعرف ان الوضع متعب جداً لكنه أهون عندما يكبرون ولا يكون هناك فارق كبير في السن اي إخوان واصدقاء ان شاء الله
بيسان 2011
بيسان 2011
لااااااااااااا <<<فيس يبكي

لو تخلينها لين يصير عمر البنوته سنتين كويس
يصير ان شاء الله تحملين واذا ولدتى يكون لها ثلاث سنوات كذا حلوو
اذا حملتى ورا بعض راح يطلع الشيب في راسك هذاك يصيح والى هنا يصيح والغيره تبدا عمايلها ولا تاخذين راحتك لا في البيت ولا في النوم ولا في الاكل ولا عند الناس ولا حتى تعطين وقت لنفسك
دلعي بنتك وجهزي لها ملابس وكشخيها... خليها تعيش حياتها قبل لايجي وقت الزحمه ماراح تفكري انك تعطيها حقها
وانتى وراحتك
ماله داعي اسم(-:
بس جهژي الخدامه قبل تحملين اللحين)-: