Analysis Services
السلام عليكم

بعدستين عدسة للوجه وعدسة للجسم

صناعه هنجاري

حاصل علي تقييم عالي وهو اامن ولطيف وفعال حتي علي البشرة الحساسة وسهل الاستخدام ..وله تجمع مسوينه بنات عالم حواء في قسم البشرة وفي منتديات ثانية خليجية وغالبا اللي استخدموة طلعو بنتائج من اول تجربة .

يعمل هذا الجهاز بتقنية الضوء المكثف
ipl وصمم للاستخدام المنزلي ..وبه حماية للجلد من الاشعه الفوق بنفسجية

تسليم فوري

للطلب رسالة ع الواتس اب 0565907754
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	31TrXfqakVL._SL500_AA300_.jpg‏
المشاهدات:	2276
الحجـــم:	6.2 كيلوبايت
الرقم:	437260
02-08-1433 هـ, 10:04 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
طريقة عملة :

يطلق نبضات من الضوء الذي يعمل على سقوط الشعره من الجذر بسبب امتصاص الميلانين للضوء ويعود الشعر للنمو بصورة ابطأ واخف مما سبق بسبب اخماد البصيله

وتكرار هذه العملية كل 4-6 أسابيع فتصبح البشرة ناعمة ورائعة

متوسط ​​العلاج:

- تحت الإبطين: 1.5 دقيقة في الإبط

- كامل منطقة البيكيني: 5 دقائق

- الساق: 12 دقيقة

- الفخذ و الساق كامل: 20 دقيقة

الجهاز له 5 درجات ليتناسب مع مناطق الجسم المختلفه

حتي الوجة والمناطق الحساسة في الجسم ..

يعمل على الشعر البني والاسود ولايعمل على الاشقر او الرمادي او البشره الداكنه جدا

قابل للشحن

محتويات الكرتون :

جهاز لوميا

منشفه

محفظه

dvd

شاحن

ورقة تعليمات

راس خاص لاستخدام الجهاز على الوجه

03-08-1433 هـ, 02:06 مساءً

اقتباس مشاركة  (Meshaa)

عزيزتي صباااا ..سلامتك أنا ذكرت مسبقا انه مايستخدم على التصبغات والشامات وممكن تلونين المكان بكحل ابيض أنا اسوي كذا على الشامات اللي بوجهي والحمدلله ماصار شي ..ماانصحك تكملين وجهك ..عالجيه استخدمي كريم لآثار الحروق او شوية زيت زيتون دافي مخلوط بكركم على طريقة وحده هنا بالمنتدى والله ناسيه اسمها سويتها على تصبغات من زمان صابتني بوجهي بسبب الشمس بس استخدمت زيت اللوز المر بدل زيت الزيتون والحمدلله خف كثير ....

نجي للمهم ..أنا اللحين تقريبا مر علي شهرين ونص ... الآندر آرمز عندي مابقى الا كم شعره ..ماشاء الله تبارك الله و منطقة البكيني ماسويتها كله بس الاماكن المسموحه والحمدلله يارب خف كثييييييييير حتى شيله بالموس ماياخذ مني وقت ..

السيقان في الاساس فيها شعر قاسي وناااعم ..الحمدلله الشعر الناعم بح والقاسي بعضه راح وبعضه صار نااااااااعم

الايدي شعري ناااعم نموه صار بطيء و فيه اماكن مافيها شعر ماشاء الله تبارك الله ..

الوجه عندي صار اخف وبطييييئ نموه ولله الحمد

عندي ملاحظه على بعض البنات ..اللي خايفه تجرب تنتظر وتشوف النتائج او تسوي سيرج اكثر عن الجهاز .. يعني اللي صابهم حروق أما سبب عدم اختيار الرقم المناسب او تمريره على منطقه محظورة،،،، والجهاز مصنّع للاستخدام الذاتي المنزلي يعني باذن الله آمن .......واللي ذروق من اللحين لاتتعب نفسها ههههههه

وعلى فكره مش مضبوط قصة يشتغل على الشعره الناعمه او الخفيفه افضل من القااسيه ..لأني عندي شعر قاسي ماشاء الله راح وبيدي شامه فيها شعره قاسيه برضو راحت طبعا لونت الشامه بالقلم الابيض .. بس يمكن مفعوله على الشعر القاسي ابطأ زي الاماكن الحساسه ..>>> بس الزبده أكووو نتيجه

ولازم تنتبهون إذا لون الجسم مو واحد أنا استخدمت الدرجه 4 لمعظم جسمي ما عدا البكيني 3 وكمان الركب والاكواع 3 لانهم اغمق بشوي ..

اللي حابه تسأل سؤال تسدحه ......

اتمنى التوفيق لي ولكن ....

اقتباس مشاركة  (moon way)
بصراحة انا ما ندمت اني اشتريته

انصحكم فيه بقوة

شايفة النتائج

خف الشعر كتييير

بس عندي مشكلة وحدة وهي الحلاقة بالموس ما احبها وخصوصا اني متزوجة والموس ما يعطي نعومة الحلاوة

بس تفاهمت مع زوجي وطلبت منو الصبر لاني شايفة النتائج وحاسة راح استفيد جداااا

اكثر اماكن جسمي استفادة الابط رااااح الشعر الوجه زمان ما طلع وكان معقدني والمنطقة الحساسة من فوق الشعر يادوووووب باين

والي تسأل متى يطيح الشعر يعني اول جلستين تقريبا اخد 10 ايام ونزل بعد الموس والجلسات الباقية تقريبا 5 ايام ونزل الشعر

بالنسبة لليدين والساقين لسا النتيجة بطيئة وانا السبب لان المساحة كبيرة وما عندي وقت اتفرغ اعمل الجلسات وكمان بسبب البرد ما التزمت بمواعيد الجلسات

اما الاماكن الصغيرة فهي سهل وما تاخد وقت يعني اعملها عالسريع وانا واقفة والحمد لله شفت النتائج وعقبال كل الجسم

اقتباس مشاركة  (بنت سبع)
ويناعن ذالجهاااااااز

الله يجزاك خير يابنت باااااااااااااااااااااابي الله يوفقك ويرزقك دنيا واخر والله ماني مصدقه لان دايم الاجهزة المنزليه فاشله بس هذا صارحه قيمته فيـــــــــــــــــــــــــه والله موخساره

اول كل جمعه اشيل شورابي بالخيط وياليت يقعد اسبوع كامل نظيف يخوضروحالتي حاله ماطلع الالازم اشيل بالخيط ولابالحلاوة

الحين والله اطلع بدون ماشيل هم وجهي نظيف شورابي نظيفه لوتطلع اشيلهاببراون الاله التنتيف

واضرب بكل راحه اهم شئ الشوارب مافيهاذاك الالم

والحمدلله اول زوجي كله يهزئني ليش ماتشيلين شواربك ....والله واناذابحه عمري اشيل ويطلع

والحين الشعركله مايطلع الامن وين لوين هذاواناتوني يمكن ماخذت 5جلسات

اناكل ماطلع احلق واضرب بس لي فتره اهملته

لاتترددون يايبنات

فكناالله من العيادات الليزريه

عقبال ماشوف نتايج قويه فالمنطقه الحساسه اهم شئ

لان لسه موكلهاتاثرت بس مناطق متفرقه اختفى الشعر له شهرماطلع

هذي تجارب بعض البنات في عالم حواء
03-08-1433 هـ, 06:25 مساءً

مرحبا اختي
مافي مجال تنزلين بالسعر؟؟
بصراحه سعرك مره غالي اذا بتنزلين لي فيه اخذت من عندك واحد
والله يوفقك