اسمعي حبيبتي انا وش اسوي في الشربه والكل يسالني عنها اذاتحمرالبصل ضعي الحم المقطع وقلقليه حتى تشمي ريحة حلوة ويتحمر شوي المهم حطي في الخلاط 1فلفل رومي 1فلفل حار و1طماطم وسط وحبة ماجي وفصين ثوم و1ملعقة صلصة اخلطيها زين ثم ضعيها على الحم واتركيه يتسبك مع وضع الماء الكافي وكملي الباقي انت عارفة مع وضع بهارات الشربه معروفة عند الي يبيع القهوة تقولون اعطنا بهارات شربه غير مطحونة يعني لازم حب وانت تطحنينها وان شاء الله تدعين لي المهم يابنات اي وحدة تاخذ الطريقة تدعي لي وتذكر المصدر لان هذا اجتهادي حرام الواحد يكتب ويجي الثاني ينسبها لنفسه
رفع
كــــريم يبيــــضك بيــــاض نـــاصـــع يخليـــكـــي مثـــل اللمـــبــــة خيـــالـــي
انستقرام om_bader555@
0534081842ام بدر

زيت اللؤلؤة تكثيف تطويل انبات الفراغات ومقدمه الراس في فترة وجيزه روووووعه
مشكورين الله يجزاكم خير والي بشربه امي تقول تعرف بعضها بس محاها الزمن هههههههه

يا اشجار التووووت ايوه عصبي علهيم بجربها وبنزلها علشان تشوفيني تعلمت ولا لا
علشان ماتعصبي علي هههههههههه

الف شكر
اقتباس مشاركة  (ع الشهري)
اسمعي حبيبتي انا وش اسوي في الشربه والكل يسالني عنها اذاتحمرالبصل ضعي الحم المقطع وقلقليه حتى تشمي ريحة حلوة ويتحمر شوي المهم حطي في الخلاط 1فلفل رومي 1فلفل حار و1طماطم وسط وحبة ماجي وفصين ثوم و1ملعقة صلصة اخلطيها زين ثم ضعيها على الحم واتركيه يتسبك مع وضع الماء الكافي وكملي الباقي انت عارفة مع وضع بهارات الشربه معروفة عند الي يبيع القهوة تقولون اعطنا بهارات شربه غير مطحونة يعني لازم حب وانت تطحنينها وان شاء الله تدعين لي المهم يابنات اي وحدة تاخذ الطريقة تدعي لي وتذكر المصدر لان هذا اجتهادي حرام الواحد يكتب ويجي الثاني ينسبها لنفسه

شكلها طعمه اكيييييييد ان شاء الله ادعيلك ماطلبتي شي رررررربي يوفقك
اهلا بك اخت معانا بالمنتدى نورتي واليك طريقتي بالباشميل صراحه روووووووووووووعه
الباشميل
ضعي في الخلاط 2 حبة جبنه متلتات وكاسه الا ربع طحين ورشة ملح ورشة فلفل ومكعب ماجي وليتر حليب اخلطيهم جيدا
ضعي في الطنجره 2 ملعقه زبده ولما تدوب ضعي الخليط وحركي بسرعه وعلى نار عاليه حركي الى ان تصل للقوام المطلوب اي متل السحلب لا جامد ولا رخوه
كوني قد سلقتي المعكرونه وضعيها بالمصفاه
وجهزي الحشوه بصل وتوم مبشورين مع الزيت واللحم المفروم وفلفل اسود وملح وبهار حركي واتركيها الى ان تنضج
انا لا احبها بالصلصه الحمراء ازا بدك تسويها بالبندوره زيدي للحشوه ملعقة معجون بندوره و2حبة بندوره مبشورين
الطريقه
ضعي في قاع البايركس القليل من الباشميل ثم المعكرونه ثم اللحمه وكرري العمليه مره تانيه
اخر شي الباشميل وضعي على الوجه جبنه قشقوان مبشوره او موزريلا انا بحب استخدم القشقوان ازكى واخر شي ادخليها الفرن عشر دقائق او حتى تتحمر صراحه رووووووووووووووعه
وهادا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthre...6#post74953736
وبالتوفيق اختي

الساعة الآن 01:58 .