~سنـ القمرـا~
~سنـ القمرـا~
ماشالله ربي يتمم لك على خير واول مرة اسمع بالجل اللي يندهن ع الجسم
انتبهي لنفسك
ام مستقبلا
ام مستقبلا
ماشاءالله الله يتمم عليكي ياااارب
ام ناتاليا
ام ناتاليا
مرحبا وشكرا علي ردودكم الحلوه
باختصار عشان ما اوجع راسكم
من ناحيه الادويه انا ما وقفت الفوليك من المحاوله الاولي الي المحاوله الثانيه يعني استمريت عليه لمده 3 شهور
والدكتور اعطاني استروجين جل 3 مرات في اليوم و تحاميل كل ست ساعات اسمها 200mg UTROGESTAN ممكن تاخذيها اما عن طريق الفم او من تحت وانا المره الثانيه استخدمتها عن طرق الفم بسسس ولا ابر ولا وجع قلب و هذا كله بعد الترجيع
ووقت التبويض طبعا الابر المعروفه بس كانو يعطوني هيا في بطني مش عضل يوم في جهه المبيض اليسار ويوم في اليمين
ومن ناحيه زوجي كان سليم ما اعطاء اي شي وعمره 39
ومن ناحيه الاكل اكلت كل شي طبيعي يعني خل بسباس بهارات عادي ما حرمت نفسي
ايام التبويض كنت اشرب عصير اناناس طازج كل يوم اناناسه كامله كاسه علي الريق والباقي علي مدار اليوم لان المبيض الي علي اليسار نازل وملتصق بلرحم وبصراحه شفت نتيجه من الاناناس وقت ما رجعو الاجنه كانت الانقسامات تقريبا 8 واكثر بس في المره الاولي كانت بين 4 و 5 وشفت من نتيجه التحليل ان نسبه هرمون الحمل اول مره كانت 10 والمره الثانيه ما شاء الله 280 في اليوم 14 يعني هناك فارق
وعلي موضوع ليش رجعلو 4 اجنه لان بحكم سني وكمان عشان يعطي فرصه اكبر للحمل .
وبعد الترجيع ما سويت شي من الوصفات غير ان كنت اشرب نشاء مع الحليب مره الصباح علي الريق ومره قبل النوم لحد ماكملت شهر وبسسسسسسسسسسسس ما كثرت من وصفات البنات الي دائما اقراء عنها وطبعا ماااااااااااء كثري منه عشان ما يسبب جفاف لاجنه العصاير كوبسه بس الماء افضل
معلومه حلوه اخذتها من الدكتور وتصحيح لبعض كلام البنات لمن يقولو الاجنه تثبت في اول ساعه او اول يوم لالا لا حبابيبي الاجنه تلتصق خلال اسبوع وهذا كلام اكيد يعني الراحه وشرب الماء اكثر في الاسبوع الاول
وعلي الممرخه انصح البنات انهم يكونو يشيكو عندها سواء كنت الوحده تفكر بلخلفه او لا لان في اكتوبر 2010 رجعت بلدي و رحت المستشفي الالماني عند استشاريه مش دكتوره وقالتلي انت زي الفل بس اصبري وبعدها بكم يوم اخذتني صدقتي عند ممرخه وقالتلي الرحم مايل من فتره و لاني اهملته سبب ان بقي علي ميلانه وتكونت عليه عروق يعني احتاج وقت طول عشان تعدل الميلان وطبعا قلت كلام فاضي و الدكتوره قالتلي انت سليمه
واكنشفت ان كلامها صح لمن رجعت البلد الي ساكنه فيها وقال لي الدكتور نفس كلام الممرخه
اتمني اني اكون وضحت كل شي و انا تحت امركم في اي وقت
ام ناتاليا
ام ناتاليا
اتمني ان الرد افادكم والتوفيق من الله
وانا تحت امركم في اي وقت
عيون المها1407
عيون المها1407
ماشاء الله تبارك الله

الله يكرمنا بالحمل بسالك بعد الترجيع مارستي حياتك عاتي بعد كم يوم من التجربه 2