اه من هم الغربه والوحده واه واه من زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ماادري من وين ابدا بس مالي بعد الله لاانتو يااخواتي
انا في هم مايعلم فيه ربي والله اني اكتب لكم ودموعي على خدي في دخلي شي لو طلعته يمكن يحرق كل شي حولي
اخواتي انامغتربه خارج السعوديه مع زوجي مبتعث عيشه في وحده الي الحين حوالي الثلاث شهور ماشفت احداو كلمت احد غير زوجي
الوحده بتذبحني هذا كوم والي يسويه زوجي كوم ثاني مع اصاحبه 24 ساعه يطلع ولاكاني موجوده
تخيلو يطلع وبعد ساعه يقولي بتغدا برا وانا في البيت استناه ولا يرجع الابعد5ساعات على الاقل
يطلع في كل وقت وانا الحالي تخيلو اجلس بين اربع جدران لوما الاالاب توب كان الله اعلم في حالي
حت الاب توب كرهته وماليت منه من لمن اقوم من النوم الين الرجع انام وانا عليه
احيان يجي الصباح ماقد رجع من برا انام وهوه مبسوط وانا اخر همه
تخيلو امس طلع من 8والارجع ال12وتعشا وجالس معايه الين 4الفجروخرج ولارجع ال9الصباح
نام وصحي الساعه3وطلع تغدا برا مع اصحابه ولارجع ال6
الحين خرج وانا متاكده انه يروح اماكن مو مزبوطه ارسلت له رساله وسئلته بالله وينه وحلف انه في الشقه حقت اصحابه
ارسلت له ودي اصدقك بس مو قادره واذاكنت في مكان ثاني مااقول لاحسبي الله ونعم الوكيل
اخواتي انا صارحته كم مره وقال لي والله اني شايل همك بس انا رجال وهذاطبع الرجال دايم يطلع برا البيت
تكفون شورو علي وش اسوي كل وحده تحط نفسها مكاني وش كانت سوت
الله ينور بصيره كل وحده ترد عليه وييسر امره ويهنيها في حياتها ويبعد هنها الهم يارب
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة الصفاري
محبة الصفاري
طيب انتي ليه ماتشغلين نفسك بعد كملي دراستك ادخلي دورة انجليزي تعرفي على صديقات اطلعي معاهم لاتخلين الهم ياكل فيك عيشي حياتك زي ماهو عايش حياته
نونا2012
نونا2012
حبيبتي حاولي تتعرفين ع زوجات اصحابو اللي يطلع معاهم ....... يمكن تقربي اكثر من زوجك و بعد فترة بتطلعو عوائل تتمشو مع بعض ......و تطمني ع زوجك
او ادرسي انجليزي دورات كمبيوتر اي شي يفيدك
الله يفرج همك يارب
متجر شمس
متجر شمس
ادرسي
بطة فوشي
بطة فوشي
أنا مثلك مغتربة سعودية مع زوج الله لايوريك من هالنمونة
بس ادرسي انا اخذت دورات لغة وحاولت اشغل نفسي بها
ومابيدنا الا الصبر والدعاء ان الله يردهم لنا ردة عزيز مقتدر
مايخافون الله فيننا غربة وكربة ماهم كفو امانة ولا كفو يعرسون على بنات الناس
Lelo 2009