كبيرة عقل

كبيرة عقل @kbyr_aakl

عضوة جديدة

ساعدوني في اتخاذ قرار الطلاق من ( زوج محبب)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم احترت في اتخاذ قراري ولكن يقال اسال مجرب ولا تسأل حكيم فساعدوني من تجاربكم

زوجي فصل من وظيفته قبل الزواج وانا موظفه حسيت اهله متخليين عنه في اي شيء يطلبهم او مساعده داىم مالهم دخل حملت على طوول كل المصاريف علي حتى بنزين السياره واشتريت له سياره وياليت فيه خير يسوي لي مشاكل بس اول شهر العسل صاحي والباقي مشاكل وكثير التلفظ بالطلاق والحلف بالطلاق مابقي الا الاكل والشرب ماطلق عليه

وصار لي مشاكل مع اقاربه وماوقف في صفي وتحملت وزعلت ورحت لاهلي ورجعت له وبرضوا اي مشكله مع اهله يدخلني فيها واذا رضي مع اهله يروح يتشكى مني وكله كلام مبالغ وكذب اكتشفت انه يتعاطى حبوب مره شفت كابتجون والباقي مدري وش انواعه لين صار الامر مبالغ فيه بالتعاطي للحبوب مايبقى لنا مصرووف وكله من راتبي وصار شكاك ويمد يده الحين ضربني ضرب جامد وتلفظ بالطلاق وخلاص حسيت الوضع خطرر مع اني حذرت اهله وطلبت منهم يساعدوني ويعالجونه لكن غير مهتمين كانهم ماصدقو زوجوه واحس اني مستغله بس ووعود مافي تنفيذ ا غير انه حملني ديووون فضيعه بحجة انه بيسوي مشاريع والفلوس راحت في الهواء ولا مشروع مايتحمل مسؤؤلية اي شيء لامبالي يمرض ولدي ما يوديه اهلي رافضين الرجوع نهاىي والطلاق هو الحل لان حياتي ا وولدي بامان ا بعيد عنه وانا من كثر ماشفت منه صرت مشتته ماقدرت اقوي قلبي مرات اقول يمكن يتعالج ويتوظف وينصلح ووولكن الكل يقول اللي يمشي في هذا الطريق صعب يرجع منه . دعواتكم لي ربي يختار خيرتة الطيبه
50
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملعقة وردية
ملعقة وردية
صلي ركعتين واستخيري
الله يكتب لك الي فيه خير لك
لوولو لوولو
لوولو لوولو
مدري يعني انتي بعد كل هالكلام اللي قلتيه
تفكري ترجعي له ؟!
اصلا تصرفات بعض الحريم غريبه والله
يعني الحين اكتشفتي من البدايه انو مو كفو
ليش تحملي نفسك ديون