نيــــــــــراز
شوفي اختي

جميع الشركات يهمها سمعتها

وبعدين تعاملت انا مع الغالبيه العضمى منهم وكل اللي تعاملت معاهم شرطهم الاساسي اذا كان المنتج فيه عيب طوالي ترجعينه لهم يبدلونه لك بمنتج اخر سليم

بالنسبه لموضوع الشركه الهرميه

الله يهديك ياللي تقولي افتو يا حبيبتي الفتوه طلعت للشركات الوهميه اللي كانت من خلال النت واللي تتعامل فقط علىانك تدخلين اعضاء اسفل منك وكل عضو يدخل عضو والعضو اللي دخل هم يجيب احد اسفل منه من غير وجود بضاعه مثل بزناس وشركه الالماس وهالشركات

لكن انتي جالسه تشتغلين تاخذين بضاعه وتبيعين وتاخذي ربحك اكيد ماراح تاخذين بضاعه وتبيعينه وتجلسين مكتوفه الايدي

بالنسبه لمحاسنها ومساؤها

هي تعتمد عليك انتي

اذا انتي تبينها حق الوناسه وتمضيه الوقت وحسابات وعندك صحبه وجمعه حلوه كل مره تعرضين عليهم بيشترون وحق نفسك بتستانسين

اذا انتي تبينها حق انها عمل ولازم ادخل دخل معين في الشهر في البدايه بتتعبين

لان يبيلها صبر يبيلها تكونينن قاعده جيده من الزباين فيه ناس ماشالله دخلهم في الشهر اكثر من عشره الاف وهذا مو كذب تقدري تشوفي الريبورت اللي عندي اي مديره منطقه

لكن هذولا يا عزيزتي عندهم سيارات يروحون ملاهي مستشفيات مراكز نسائيه يعني ماشالله شغالين صح وفيه منهم اللي ماشالله تدخل للشركه في الشهر لا يقل عن 30 الف ريال هذا مو مبلغ خيالي هذا حقيقه لكن زي ما قلتلك يبيلها صبر وتجلسين مع نفس العضوات وتعرفين وش المشاكل اللي واجهتهم اشلون تخطوها ايش الخطه اللي حاطينها للربح ولكسب الزبائن

وزي ما قلتلك الصبر ثم الصبر ثم الصبر وهذي نصيحه في اي مجال عمل ان كان حكومي والا اهلي والا تجاري

وبالتوفيق

وانتي طلبتي الصراحه وهذي الصراحه

بالنسبه للشركات فيه شركات توني اسمع فيها ابي اعرف الاشتراك فيها

مؤسسه المزاح

كازنوفا

بيزون

وماي واي هل هي اللي بجده لاني مشتركه فيها اللي منتجات مصريه
بنت العطاء
بنت العطاء
اختي اذا تبغي تشتركي في كازانوفا ارسللي على الخاص وانا ارسلك التفاصيل
وبالنسبة لماي واي نعم لها فرع بجدة اما مزاح مااعرفها
مع خالص التحية
بنت العطاء
بنت العطاء
الان ولاول مرة اشتراكي كمندوبة لمتجر العطاء واحصلي على نسبة 15% وتوصيل مجاني
لحن العبير
لحن العبير
عزيزتي انا اشتركت بكولايا وحلو أعجبتني بضاعتهم ولك نسبه 30بالميه اذا مشترياتك ب500
وكل ماقل المبلغ يقل النسبه..
واشتركت ب بيزون لكن تركته لأنها دنماركيه(غريبه ماأحد قاطعها والا علشانه اعتذرت هذا لوكان صاحبها مودنماركي صح نقبل الاعتذار)
اذا تبين تشتركي بكولايا راسليني على الخاص..
المروقه
المروقه
انتي تسالي عن الشركات وبكل صراحه
انا بجاوبك انا سجلت بشركه اورفليم واول ماسجلت سالت الشيخ وحللها الشيخ ولله الحمد
الان اختي اشتغل فيها لي سنه ونص
ومبسوطه منها ومميزاتها للمندوبه بالمره حلوه والي يبي يسجل يرسلي على الخاص وانا اوقف معاكي الى ان يثبت لك الراتب الشهري والله قد يصل الى 40000 الاف ريال وهي ممتازه جدا هذه الصراحه ياعمري اورفليم وبسالسلام عليكم
اختي