واهم شي هو انك تسوي اعلان كافي حتى تنشهري
انا عملتها ببيتي بي الغرفه داخل البيت يعني مومستقله ماتفتح عالشارع الفكره حلوة بس مشكلتي الحاره الي انا فيها مايتزاورو كثير يعني نادرا يجيني احد عشان كذا شوي البيع بسييييييط

بس بنت اختي في جده قدمه ع عبد اللطيف جميل واعطوها قرض20الف وجو وضبطو لها الغرفه نفس المحلات وباب خارجي ولوحه بس مشكلتها ان كل الي يشترو منها بالدين وتعرفين الدين شهر بيعطونك وشهر يقولون الشهر الجاي بس الفكره حلوة
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
اقتباس مشاركة  (:لولا:)
في موضوع للاخت حلم دراسه كامله للمشروع تقدري تطلعي عليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3690888

وربي يوسع علينا جميعا ويعطينا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه

والله يوسع عليك ويوسع مدخلك من الجنة أمين

قريت الموضوع وليس به إجابة على اسئلتي

اشكر جهدك ووقتك للبحث عن الرابط

اختى افتحيها عادى وخلى تجارتك الكترونيه والزباين لما يكلمونك استقبليهم في بيتك في هذي الغرفه
يعنى ماتكون مفتوحه على طول زى المحل بس اللي تكلمك وجاراتك واهلك تسويق بين الحريم فقط وشغله حلوة ومربحها حلو ولماتمشي معاك شوفي اجراءات التصريح وحطى لوحه وافتحيها بوتيك لكن مؤقت افتحى عادى
ياريت وضحت الفكرة
والله يوفقك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
اقتباس مشاركة  (ام جنى 2006)
الله يوفقك ويرزقك يارب
ويرزقك العافية

الساعة الآن 12:12 .