يا بنات خلونا نسولف وندردش لين ما يجينا النصيب ونتزوج؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بنات اشحالكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عساكم بخير

شو رايكن نسولف ونخطط شو اللي لازم نسويه وما نسويه لين ما ننخطب ويجينا النصيب ونتزوج ان شاء الله عشان يوم نتزوج نكون جاهزات وما نتعب وايد :)

بخبركم انا اول شيء

انا ان شاء الله نويت اتعلم الطبخ بس يبالي ابتدي بالاشياء السهله لين ما اوصل للاشياء الصعبه

امممممم اما بالنسبة للصعيد الجمالي :D فقررت اعتني بشعري لان شعري وايد خفيف ويحتاج للعنايه ومثل ما تدرون الشعر تاج المراة

هاي الاشياء حاليا في بالي ، خبروني عنكم شو ناويين تسوون وتتعلمون؟؟؟؟؟؟
255
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أديـــــــــــــــــــم
أهلييين وردة الأمارات ...
اول المبتدئين معك أنا......
بشرررط اكون انا وانتي سوا مثلاَ الحين ابدأ معك في الطبخ والعنايه بالشعر....
وش رااااااااااااااايك حبيبتي؟
رهوفة
رهوفة
اهلين اختي ورد حياك الله والله حلوة فكرتك شوفي حبيبتي ..
انا الطبخ الحمد لله كويسة بس طبعا لازم كتاب واحاول الحين اني اسوي طبخات جديدة وحلويات جديدة وطبعا من المنتدى الله يخليه لنا .. واحاول اجمع كتاب طبخ احط فيه كل الاكلات الي تعجبني .. عشان استفيد منها قريب ان شاء الله ..

بالنسبة للشكل والله احاول اسوي ريجيم بس للحين ماوصلت للجسم الي انا ابيه ولله الحمد ..
الشعر اهتم فيه الحمد لله ..

الوجه الحبوب لها فترة بدت تطلع لي ما ادري ليش بس احاربها واخذ خلطات من المنتدى اسويها وطبعا اي شيء اشوفه بالمنتدى عن الاهتمام بالشكل اجمعه على طول في ملف عندي عشان استفيد منه بعدين .. يعني حمام مغربي , لتبييض الاكواع والركب وجميع المناطق ..

وكذلك اذا فيه نصايح تفيدني لا تزوجت ان شاء الله على طول اجمعها والله يوفقنا ويزوجنا يارب ..
MAGIC_LAND
MAGIC_LAND
حبيبتي ورد الامارات.....يوم قريت موضوعك جلست اضحك ههههههههههههههه.....بس عارفه هي فكره حلوه انو الواحد يخطط......بس عارفه انا ايش بسوي امكن اعتني ببشرتي ووجهي لكن الطبخ لما يجي العريس يحلها الف حلال.....
وردة بس غير شكل
:icon28: :icon28: الموضوع يستهل النقاش

الحمد الله الطبخ شاطرة فية بس الله يسر ويجيب ابن الحلال قولوامين
LEDY
LEDY
:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
اتمنى اعرف اطبخ ..:(

والشي الثاني مالي خلق اطبخ تعرفين انا اخر العنقود عشان كذا مخليني على رااااااااااااااحتي ..

اخواتي كلهم يعرفون الطبخ >>> الله واللي يسمعك يقولون اخواتها 10 كلهم ثنتين وانا الثالثة :D

بس لو يسير عندي خلق + حماس واصيييييييييييييييير تمام :2thmup:

ماعندي اي مسؤليه .. كله نوم واكل وطلعات ونت وسوالف وتلفزيون فقطططططططططط

تدرون وش اتمنى :confused-

اتمنى اكون ..

نشيطة:7_5_131:+ طباخه :cook: + اقوم مبكر اذا طلعت :41:وانام مبكر :40: ...

وشي ثاني اتمناه ...

ربي يستجيب لدعائي ويحققلي ما تمنيته فقططططططططططططط

تحيااااااااااااااااتي ..