تعبت مني ومن طبخي ابغى وقفتكم معايا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

مشكلتي مشكله يابنات حاسه حالي مخنوقه وكل يوم نفسي ابكي

اناا متزوجه من 3 سنين ومشكلتي بطبخي الماصخ

اعرف اسوي السلطات والحلى والمشروبات وتجي تمام وزي ما ابغى

لكن بديت اعرف مشكلتي

اي شي فيه كشنه ماتضبط ع اني كل ماقلت لاحد طريقتي قالو هدي هي صح

فقلت يمكن مشكلتي بالبهارات وانا اخذها من السوبر ماركت ماركه اسناد

ابغى بهارات ممتازه تكفوون ؟

وابغى اعرف بهارات الايدامات وشربه الشوفان والكبسه والمكرونات ؟؟؟

ابغى اعرف افضل دجاج ودجاج مفروم وافضل مكرونه ؟؟؟؟

وابغى اتعلم الطبخ بجد احب الطبخ ومتحمسه لو اسوي 10 اصناف باليوم بس مالي حظ مره ونفسيتي تعبانه

ساعدوني بالي تقدرو عليه لاتخلوني

انا عندي كتب طبخ واشوف وصفات ووافتح يوتيوب وبرضه اكلي مو حلو ويالله يناكل سااااااعدوووني

26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
طيب مين اللي قالك أكلك مو حلو ؟

شوف يالسر مو في البهارات لأنا أمي وجدتي وأمك وجدتك ماكانو يستخدمون بهارات بالكميه اللي احنا نستخدمها
بعدين لازم تعرفي شي ثاني إسناد زيها زي أي شركة بهار
ثالث شي البهار خذيه جديد لسه مطحون وحطيه في الثلاجه لأنه مع الحر تروح ريحته
توصي بالزيت والحمس ويزين طبخك
وأكيد النفسيه الشينه لها دور

الله يرزقنا نفوس زينه =)
اشراقة المجد
اشراقة المجد
نفس طلبي رفع
**رومانسية**
**رومانسية**
شوفي حبيبتي
الكشنة قصري النار خليها هادية وحمسي بصل وثوم وطماطم مبشورة وكملي الباقي
والبهارات اشتري من الحريم او من البحرين اذا رحتي ماادري انتي وين ساكنة بس انتبهي مايكون فيها جوزة الطيب

واقدر افيدك ببهار اللحم المفروم
اسناد اسمه بهارات السمبوسة واللحم المفروم حلوة مرة تودي زفرة اللحم

الشوربة مااقدر افيدك

افضل دجاج خذي مبرد مو مجمد
والمفروم انتي افرمي الصدور بالبيت او خذي المبرد

افضل بهار للايدام ملح وفلفل اسود وكمون وحبة ماجي ودارسين مطحون شوي وليمون اسود وكزبرة مطحونة وكركم
وحطي مع الحمسة زنجبيل شوي اما طازج اما مطحون

المكرونة ملح وفلفل اسود او ابيض وبهارات ايطالية تلقينها بالسوبر ماركت واذا باللحم حطي بها ات اللحم المفروم واذا بالدجاج اضيفي كمون شوي

دعواتك ان الله يفرج همومي
الجازي بمجازي
حبيبتي إذا جيت مثلا تسوي كبسه قطعي البصل صغار جدا وإقليها بالزيت لما تتحمر حطي الفلفل الرومي والليمون بس لاتقطعينه وحطي الدجاج وخليها على نار هاديه مدة دقيقتين اضيفي الثوم والملح والماء وغطي القدر لما تنضج الدجاجه خرجيها وحطيها باصاج حق الافران وبهريه بي بهار عاجبك وغطي الدجاجه باصلصة الطماطم ودخليها الفرن ارجعي للرز يكون منقوع ومغسول من قبل ومبهر حطيه على المرق فالقدر واضيفي له حبه مرقة دجاج وملعقه صلصه طماطم وحبة طماطم غير مقطعه واضغطيه عشر دقائق يطلع لك كبسه جنان وإدعيلي

اما المكرونه اطبخيها في ماء حتى الأستواء صفيها من الماء وكشني لها في قدر ثاني وحطي عليها صلصة طماطم وحبة ليمون وثوم وبهار وحطي عليها كوب صغير ماء وادعيلي افضل مكرونه بريفيتو

وافضل لحم خذي لحم طازج وروحي عنده وقولي افرم لي هذا اللحم وخذي من عنده شجر خاص بسمبوسه

وانا اسوي بهار بنفسي مثلا البرتقال اجفف قشره واطحنه واخليه بهار للكبسه واهم شي القرفه والهيل والزعفران ومهران حار
فراشة قلبي2010
فراشة قلبي2010
هلأختي حتى اناكنت زيك بس مع الاستمرارصرت الحمدلله ماشاءالله علي. ..خايفه انتكس:-)
المهم وترى النفسيه والدعاءمهم وانتي داخله تطبخين واحسن مكرونه قودي وبرفيتو
والبهارات الكمون والفلفل والهيل والقرفه للحم والدجاخ الهيل يشيل الزفر
والفلفل الاسودوالملح لسلق فقط وسلامتك وان شاءالله تكوني احسن طباخه اي استفساراناحاضره لك عنوني