شوفي انا ف الايدام لازم احط يا دجاج او لحم لو قطعة صغيرة او عظم هاذي الخطوة الذهبية والكنة زي ما قالوا الاخوات لكن انا اضيف فلفل دون تقطيع عشان مايجي الاكل حار....المكرونة لازم اضيف معها دجاج يا صدر او ساق عشان تجي طعمة وانت جهزي ف الفريزر الدجاج او اللحم ف اكياس للاستخدام باي حجم تبغي.فيه بهارات ممتاااااااااااااااااازة بس ذكريني ع الخاص اقولك اسمها لاني اخذت كمية ووضعتها ف علبة غير علبتها لكن بان الله بروح للسوق واشوف اسمها....ارجوك ابي الدعا بتفريج همي والدعا لوالديني بالرحمة
حبيبتي البهارات بس نكهه السر مو بالنكهه السر بالنفس والاتقان اضبطي طبخك مو تقولي مااعرف واكلي ماسخ مره خذي طبخه وحاولي تسوينها مره واثنين وعشره واعرفي اخطاءك وصححيها عمر ماكان الاكل بالبهارات والدليل ناس تسوي احلى اصناف بالملح بس فهمتيني
من طيب أصلي مآ طعنت بقفاهم ،،، رغم أنهم بـ القفى مآ قصّروا بي 😢
والله اني مسوسه نظافه الاسفنجه حقت الغسيل ماتقعد عندي اكثر من يوم وارميهااا لاني ما احب ريحتهاا

بس احس مالي حظ

خصوصا بالكشنات معرف ليش

ولمن اكشن اخلي كل شي ياخذ وقته زي قلي البصل واضافه الدجاج والبهار واضافه الطماطم والصلصه

وحتى لمن اضيف مويه لازم تكون حاره عشان ماتخرب اكلي

ورغم كذا الاكل يالله ينأكل ؟!

من اجل اممي >>>> الله يرحم والديك ويحقق امانيك يارب ويفرج همك وهم كل المسلمين يارب

طيب كبسه المضغوط تحتاج بهارات صحيحه ومطحونه ؟؟

والايدامات بس مطحونه ؟؟
استغفر الله العظيم

البهارات الصراحه الجاهز ما استخدمها اخذ من المحامص اقوله يجمعها ويطحنها لي
كزبره وكمون وفلفل احمر بارد اهم شئهو
وبصل وثوم ناشفين وكركم وشوي فلفل اسود وشوي قرفه

انا للحم المفروم او اي حشوه احط منفصل عن البهار فلفل اسود مطحون يعطي نكهه وشوي كمون
وللحم المفروم للحشوات اشوف الطباخين والشيف يقولون حطي قرفه شوي تقطع الريحه

ابغى اعرف افضل دجاج ودجاج مفروم وافضل مكرونه ؟؟؟؟

بالنسبه للدجاج افضل دجاج انتاج وممكن فقيه مفروم مدري ما استعمل استخدم صدور والدجاج اذا جبتيه قطعيه واغسليه بخل وملح يقطع كل الروائح
والمكرونه قودي

والاكل ما فيه شئ اسمه موب حلو ولا غلط
بس خلي عندك فلفل اسود مطحون بلحاله وكمون بلحاله وكزبره وحطيها على اكلك
ولا تكثرين الطحنه لا خليها شويه وكل ما خلصت اطحني احسن وتكون طازجه
وحطي منها في الاكل تعطي نكهه

وترى فييه اكلات موب لازم بهارات اصلا يعني موب شرط البهارات كل شئ بس انتي ابدعي ولا تتقيدين وشوفي وش ناقص اكلك

الساعة الآن 05:34 .