السلام عليكم

قبل فتره كنا نتكلم انا وزوجي عن الولاده وقال خليهم يعملولك خياطه مضبوطه ويضيقوه استغربت مع اني لي 5سنوات من يوم ولدت ماعمره تكلم رغم احساسي بالوسع

المم يابنات ابيكم تحسون فيني وفي اي وحده واجهتها نفس المشكله الحرجه وتقولولنا

ماهو الوقت المناسب لعمل التضييق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا قلت بعد الولاده مباشره بس قالوا ماينفع ليش مادري ((( اللي جربتها بعد الولاده مباشره تكتب تجربتها &اللي جربتها بعد شهور تذكر تجربتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا سويتي العمليه وكل شي تمام وبعد فتره حملتي هل ولادتك بعد العمليه كانت قيصري او طبيعي ؟؟؟؟؟

وهل هذه العمليه لها انواع انا سمعت داخلي خارجي وقص ولصق ومدري ايش فهمونا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوووووووووووووووووووووكم يابنات تفاعلوا الموضوع جدا مهم وحسااااااااااااااااااس جدا

اذا رجعت خطوة للوراء فلا تيأس، لا تنسى ان السهم يحتاج ان ترجعه خطوة للوراء لينطلق بقوة الى الأمام
استغفر الله

اذا رجعت خطوة للوراء فلا تيأس، لا تنسى ان السهم يحتاج ان ترجعه خطوة للوراء لينطلق بقوة الى الأمام
ارفعو االموضوع يابنات

لا اله الاالله محمد رسول الله

صلو على الحبيب المصطفى

الساعة الآن 12:51 .