أختي الله يعافيك بصراحه احس السعر مبالغ فيه لان عباره عن شيفون سعرها ماتتعد ٤٠للمتر والشريطه ماتتعد ٥٠ريال اتمنى انك ماتزعلين شكرا
حلوماشاءالله الله يباركلك
اللهم اشرح صدري ويسرأمري وفرج كربي..إنك ولي ذلك والقادرعليه
موفقه

تابعوني أعمالي على
الانستقرام noqoosh_henna@

اقتباس مشاركة  (@@ بنت حواء @@)
أختي الله يعافيك بصراحه احس السعر مبالغ فيه لان عباره عن شيفون سعرها ماتتعد ٤٠للمتر والشريطه ماتتعد ٥٠ريال اتمنى انك ماتزعلين شكرا

طيب أنا أطلب منك تنزلين وتشوفين الأسعار وروحي للاقمشه معاد فيه شيء اسمه متر باربعين ريال انتي متى اخر مره شريتي قماش والأقمشه انواع فيه اللي متره زي ماتفضلتي رخيص وفيه الغالي ويبين باللبس سواد فستاني سواد كالح مره وفيه اللي يجيك شيقون يستخدومنه لديكوريشن وهذا اي كلام وبعدين الفستان مافيه شريطه هذا تركيب والمصممه ورتني اياه وهو يطرز شوارفسكي حبيتي العبايات اللي هي العبايات اقل شيء 800 ريال عبايه زيه وحتى لو مافيها زينه بس ساده فمابالك بفستان زواج والسوق صار غالي و نار وبالعكس اللي تشتري مستعمل ماشاءالله عليها ذكيه واكيد لافه السوق وعارفة واذا لقيتي زي هالفستان بسعر اقل خذي فستاني هديه وياليت تمرين رهيد وصبا وشالكي اقل شيء ب 4000 ريال والله يوفق الجميع
استغفر الله لاالله الا الله والله اكبر

يابنات :
ادعولي ربي ينولني الي في بالي ..
يااالله يارب تحقق الي في بالي.
مووووووووووووووووووفقه
دعواتكم الله يحقق حلمي وافرح اللي احبهم
«ما مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ »

الساعة الآن 04:26 .