تحذير للاولاد منطقه خطره ارجو الابتعاد

الترفيه والتسلية

قرأت موقف واحببت ان تستمتعوا بقرآئته مثلي

تقول:كنت خارجه من البوابه وعبر وجوه السائقينوالشباب المتداخله ابحث عن وجه اخي عندماعثرت عليه تنفست الصعداء وبحماس شديد شققت طريقي وسط الكتل الانسانيه التي تنتظر وفجأه تعثرت بشئ..ترنحت.. حاولت ان استعيد توازني ان اتشبث بعمود او جدار وحيث ان كل من حولي رجال لم اجد ما اتمسك به وسقطت على وجهي الى الارض

يا سلام(لاداعي للتصفيق والحسد) شعرت بالهواءيلفح ساقاي فعرفت انهمت مكشوفتان لكل من في الطريق بسرعه تدفقت الأفكار في داخلي اين سادفن وجهي فاتمكن من الوقوف من جديد وتجاوز كل الانظار التي دون شك تتحلق حولي :28: تمنيت لحظتها لو اضرب شيئا حتى اشعر بالتشفي والهدوء لحظه واحسست بيدتبحث عن يدي الملتصقه بغبار الطريق لحظه اخرى ووجدت نفسي واقفه من جديدواخي بجانبي يحمل عني حقيبتي ويقودني تجاه السياره مرددا (ياحظكم يالبنات والله (الغطوه)مريحتكم...انواع الفشايل والاحراجات تحصل،بدون مايتعرف عليكم احد ) بيني وبين نفسي (هه لن يتعرف علي احد ) واجابت على تساؤلي في اليوم التالي نشره مطوله حول قصة فشيلتي اليوم الماضي ***لو كنت مكانها ماذا تفعلين ارجو الأجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟
:21: :21:
5
434

هذا الموضوع مغلق.

سمسومه
سمسومه
:06: :06: :06: :06: :44:

صراحه منتهى الفشيله لوانا مكانها كان اغمى علي.........ز

بس الحمد الغطوه نعمه ....ننحسد عليها...
طموحة
طموحة
عادي ...اقوم وامشي وكأن ماحصل شيء ..ولو كنت وسط بنات (يعني فاتشه)راح ابتسم ابتسامة ناعمة(الله اعلم بها )واكمل ..يعني انا اول وحدة تطيح !!!؟(تحصل في احسن العائلات )وحدة ترقع
سابرينا
سابرينا
الله يعينها بصراحة لو كنت مكانها ما بنسى الموقف طول حياتي وكل ما بتذكره بحس بنفس الفشيلة اللي حسيتها ذاك اليوم ..
ذكرى
ذكرى
ههههههههههههههههههههههههه

موقف لا تحسد عليه وانا صار لي مثله في رمضان

كنت رايحه للمسجد ومستعجله لأن صلاة العشاء بدات

وانا امشي واطالع في الارض طبعاَ وما دريت الا اني صامخه العامود

اللي قدامي اف وعينك ما تشوف الا النور من الروعه طحت في الارض

مدري وش صار لي واقعد اتحسس شكلي فقدت عين والا خشم واكمل المشوار

على المسجد لان فشيله ارجع والعالم وراي بيعرفون بيتنا ،،