مشكلتي مع ولدي اتعبتني كثييير

الأمومة والطفل

مساء الخير

امهات اللي عندكم خبره ابي اسالكم واستشيركم

اني عندي ولد عمره 3 سنوات ولسه جايبه بنوته ماكملت شهرين

وولدي الله يهديه بس يضربها وانا امسك اعصابي عشان مااضربه مابيه يكرهها وتزيد الغيره

بس اعصب اغير ملامح وجه يخاف شوي ويرجع نفس قبل مع اني مااهملته بالعكس نفس في التعامل

بنتي بس انومها وارضعها والبسها احاول قد مااقدر الفت انتبهه اتجاهه لها بس مع ذلك ماتغير

ضربه لها..

وكمان ابوه الله يهديه اذا ضربها قام ضربه بقوه يخليه

يموت من الصياح يقول ماابي ادلعه والله حزني ماابي ولدي

يكون معقد او شخصيته ضعيفه..

اللي تقدر تساعدني لا تبخل علي باي نصيحه

اكيد مرتو بنفس وضعي ..

اسالالله لكل وحده ترد او ترفع الموضوع السعاده والتوفيق

والرزق وتحقق امانيتها بالدنيا والاخره..
4
577

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك روحك
ملاك روحك
اول شي بالنسبه لولدك طبيعي جدآ غيرته واكيد بيضربها وبيغار منها بس إنتي حاولي حببي فيها يعني جيبه هدايا وحلويات هو يحبها والعاب قوليله إنها من اخته وقليله شفت كيف تحبك وتجيبلك اليالحلويات الي بتحبها والله يعييينك حاولي قدري مشاعره قد ماتقدري وتجاهلي تصرفاته بس اخم يي لاتخلي اخته معاه في مكان واحد والاهم من ذلك واكبر غلط الي زوجك يسويه لاتضربووة تعالو معه بسياسه شفت فلانه كيف تحبك يلا بوسها خليه يجيب لك الله يكرمك حفاظه لها قوليلي يعني كأنه يساعدك بالعكس بيحس بإنه كبير وانه له مكانه عندكم وبنتك لا تهتمي فيها قدامه نهائي ابدآ علشان مايحس بغيره والله يعييينك عليه كل الاطفال بهالطريق الله يهديهم ويعينا على تربيتهم
_حواء_
_حواء_
اييييييه ياحبيبتي انا ولدي مرة ضربها على راسها وانا ارضععع عادي بس اذا ضربتو بيكون اقسى معاها جيبيلة هدية وقوليلة هاي من اختك ومن تنام كلوقتج خليه له لازم يحس بحنان اكثر بعد ماتصير سنة ان شاءالله حيكون احسن بكثيييييييييييير ويمكن يكون صديقها ان شاء الله
ديما عادل
ديما عادل
الله يسعدكم ويجزاكم خير

وهذا اللي انا اسويه بس ابوه يخرب علي بضربه..