الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
مكرررررررر
ام اواب العسل
ام اواب العسل
منزل مبارك لو العمار كامل كنت اقولك خزى فوق والتحت كبير ووسيع وماتحتاجون تعمرون خزى التحت
السلسبيل الحلوة
خذي فوق احسن لك صح متعب من ناحيه الدرج بس واللي تحت مشاكله كثير يكفي ازعاج اللي فوق واذا كنتي في منطقه حاره احسن شي فوق من غير نقاش ...واستخيري وتوكلي على الله ...لن انا عندي حوش مااقدر اخذ راحتي فيه علشان الجيران والسطح اجلس فيه متى اطفش مااحد يدري اني فوق اصلا.
جنووون الكووون
اللي فوووووق تكون شرررررحة اكثر وتفتح النفس مؤ زي اللي تحت تحسيها مكتووومه ،،،

اللي فوق تبني وتصممي على مزاااجك وعندك السطح ممكن تخلي الغسيل وغرفة الشغاله والنشر فيها
اما تحت ما عندك الا البيت ولو خرجتي للحوش الكل كاشف عليك من شبابيك الجيران،،،

الدرج ما أشوفه عيب بالعكس مؤ كل ساعة وانتي طالعة وداخله

بالنسبة للأطفال أحسن لهم السطوح اقلها ما تخافي على بزورتك يطلعوا للشارع لو كانوا بالحوش ممكن يطلعوا الشارع وانتي ما تدري عنهم وممكن تسوي بيت شعر في السطح وتطلعوا فيه في الشتاء لما يحلا الجو،،،

واهم حااااااجه بعييييييييد عن الحشرات والصراصير والروااااائح والبيارات الله يكرمك ،،

هذا رائي اتمنى اكون أفدتك

واستخيري قبل كل شي

الله ييسر لكم

دمت بود
سيومة
سيومة
انا لو مكانك بختار فوق وازيد غرف ع كيفي وابني درج للسطح زي ماقلتي اعملها نظام فله هادا رايي انا واهلي بالدور الارضي امنيتي انقل ع شقه فوق قرف قمه القرف والوزغات من الحوش كل يوم مشرفانا وحشرات اشكال وانواع من الحوش وبدات ديدان الزرع والتراب تدخل عندنا الله المستعان يارب يسرلنا وننقل ع بيتنا الملك يارب