Danayh
Danayh
عن رمضان ماني عارف الله فين بيحطني عشان افكر في التجهيزات حقته وعن تعدد المعرفات اللي بيتعب إنتي ولا هم خليــــــــــــــــــــــــــــهم
عن رمضان ماني عارف الله فين بيحطني عشان افكر في التجهيزات حقته وعن تعدد المعرفات اللي بيتعب إنتي...
هههههه الله يسعدك خيتووو ضحكني ردك انا قلت حريه شخصيه بس نبي نعرف الحكمه من ذلك :icon810:<== قلبت فصحه
عالعموم شاكره لك مرورك
Danayh
Danayh
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
msm555
msm555
بالنسبه للملف الشخصي انا احيانا غصب عني ابي افتح الموضوع و اضغط بالغلط عالأسم ويطلع الملف الشخصي والله انهبل وبسرعه ارجع اطلع اخاف الي فتحت ملفها من النوع اللي تدعي وماتحلل
والمشكله مايحسبون حساب اللي تدخل بالغلط ماادري ليش هالتفكيراعوذبالله

وبالنسبه للقطه اتوقع مالها خلق تسجل
Danayh
Danayh
msm555 msm555 :
بالنسبه للملف الشخصي انا احيانا غصب عني ابي افتح الموضوع و اضغط بالغلط عالأسم ويطلع الملف الشخصي والله انهبل وبسرعه ارجع اطلع اخاف الي فتحت ملفها من النوع اللي تدعي وماتحلل والمشكله مايحسبون حساب اللي تدخل بالغلط ماادري ليش هالتفكيراعوذبالله وبالنسبه للقطه اتوقع مالها خلق تسجل
بالنسبه للملف الشخصي انا احيانا غصب عني ابي افتح الموضوع و اضغط بالغلط عالأسم ويطلع الملف الشخصي...
صدقتي ياختي بعض الاحيان تصير لي اذا دخلت من جوالي اضغط بالغلط على المعرف وطلع بسرعه اخاف صاحبته تدعي علي وبالنسبه للقطه هههههههه ضحكني ردك الله يسعدك شاكره لك مرورك:king:
ام طوق
ام طوق
الله اعلم وش الحكمة