بوتيك جلنار السيالي
تعليمنا يعتمد ع الحفظ الوقتي فقط
اي وقت الامتحانات تعرف تجاوب وتنقذ نفسها

وبعد كدا ياميسر الامور يسر
نواره ورديه
نواره ورديه
انا مهتمه اثقف نفسي واحب المعلومات العامه والبرامج الثقافيه

واحب اطور نفسي بلالكترونيات بس مازلت احس اني مو مثقفه بلقدر الكافي
الفرح قدامي
الفرح قدامي
ياخرروررررطي دراستنا ماعندها ماعند جدتتي نفس الدروس من الابتدائي لحد ما اتخرج نادرا تجي معلومات جديده واغلب المدرسات الى مِـن رحم ربي تعطي الدرس بسطحيه وماتضيف اي شي او تربطه بوجوده بحياتنا تخليه مجرد كلاااام بتسألك عنه اخر السنه وبعدين يطلع مِن مخي....
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
والله يااختي الثقافه لزوم الاهل يعلموها الابناء ولا المدارس فيها حسنه وحيده علمتنا امور الدين كويس والحساب الالزامي ضرب قسمه طرح وجمع بس
ولا الرياضيات بكبره وكل دراسته مااستفدنا شي منه يعني نظريه فيثاغورس والجذر والاس اكرهه وماافهم ولاشي فيه ومااظن احد فهمه واستفاد منه يمكن المهندسين
عموما انا ادكنت احب اثقف نفسي ولازلت واطلع على كل شي واوقات انقل هذه الثقافه لاولادي مع اني ماكملت الجامعه بس صراحه بدون مبالغه وبدون غرور انا مثقفه عن الف جامعيه لان اعشق القراه واقرء في كل شي احب مواضيع الصحه والغذاء احب الجغرافيا والتاريخ كنت وانا بالثانوي احب الجغرافيا احفظ كل الدول وعواصمها ومكان ووقوعاها وايضا مناخها والى الان احفظهم والمدرسه لها الفضل دائما في حب الطالبات للماده كانوا بنات خالاتي وهم مديرات يساللوني فى كثير من امور الصحه والجمال وكانت تقول لي بنت خالتي لما اجلس معك استفيد اكثر من كثير من المدرسات معانا عندك معلومات حلوه وكثيره
وهذا يطلع لحبي القراه والاطلاع المستمر على كل نواحي الحياه
اشتقت لكـ ياخـــوي
المشكله من النسيان
@.@