اي والله تكفون عطونا افكار وشجعونا تجينا هالالفين وتروح بلمحة بصر نقول ماتجيب لنا شئ بالتجارة
14-08-1433 هـ, 12:22 مساءً

بنات انا كمان عندي الافين حافز واختي عندها الافين حافز ليه مانتشارك في تجاره مضمونه باذن الله لاني جالسه افكر في حافز اول مايجي يطير نفسي قبل تخلص السنه اللي ناخذ فيها حافز ماتكون الصرافات فاضيه نبي نستفيد من حافز المشروع بسيط جدا بس يحتاج مبلغ في حدود عشرت الاف الي عشرين وبعدين نتقسام الربح بتساوي وكلها فتره بصيطه وكل وحده تطون رجعت راس مالها واخذت ارباح انا من زمان نفسي اشتغل بس مافيه احد يشجعني ولما شفت الموضوع تشجعت مره استخيري واعطيني رايك
14-08-1433 هـ, 07:25 مساءً

ررررررررررررررررررفع
04-09-1433 هـ, 04:56 صباحاً

بنات حافز لا تستعجلون في البضاعه ترى تصريفها مو هين

أجمعي ال2000 على 2000 لين ربكم يفرجها

أهم شي لا تاخذون بضاعه لو هي ب100ريال الا وانتم عارفين فين رح تصرفونها وتوزعونها

وترى التسويق له فنه وطرقه مو أي وحده خجوله تعرض بضاعتها ومايمدي أحد يقولها لا ما عجبني تموت قهر وخجل وحالتها حاله من الإحباط ومأن الدنيا قامت ولا قعدت.

التسويق يبيله ناسه .

وأبواب التجاره كثير أبحثو وبإذن الله رح تلقو الي يناسبكم.

الله يوفقكم.
04-09-1433 هـ, 10:18 صباحاً

عندي لكم فكرة استثمار بسيطة للي ماهي بحاجة لفلوسها بس تبغاه يبقى للزمن

بما ان المبلغ بسيط اجمعي لك منه مثلا 5000 ريال وافتحي محفظة بالبنك واشتري لك كم سهم في شركة استثمارية موشركات مضاربة
مثل شركات الإسمنت تحركها قليل لكنها تعطي ارباح مرتين بالسنة لكل سهم مثلا 4 ريال واحيانا 5 او 6 ريال بالسنة وكل ماصار معك مبلغ 500 ريال او اكثر روحي اشتري زيادة اسهم بنفس الشركة مايجيكي سنتين إلا وعندك مجموعة اسهم تصرف لك ارباح نهاية السنة وفلوسك محفوظة إن شاء الله وقت الحاجة الشديدة تقدرين تبيعين اسهمك وتاخذين فلوسك ويمكن معها ربح لوارتفع سعر السهم .
يعني فيه شركات كثيرة ممتازة مثل
سابك- سافكو- والإسمنتات (سعر بعض الإسمنتات 20 ريال وبعضها توصل الى 100 ريال للسهم الواحد) وشوفي انتي الشركات اللي تصرف ارباح احسن يكون استثمار وتاخذين ارباح
06-01-1434 هـ, 08:59 صباحاً

الساعة الآن 03:52 .