صاحبتي معه بكالوريس علم نفس مالقيت شغل ولها سنتين والحين تشتغيل فى صناع الحلويات ومبسوطه وتقول اذا جات وظيفه ماتبغي مبسوطه فى الحلويات توكلي على الله وخلى الناس اخير همك وينهم الناس يوم كنتي محتاج والله يوافيقك ويرزقك وشكررا
الله ير زققك من حيث لاتحتسبين
والله شغله مربحه ودي ابدا فيها

بس طلب من تاجرات صنع الأطعمه

اعطوني طريقة الجوزيه (عين الجمل) بس تكون لينه وهشه

عندي طريقة كل مااسويها ماتزين وودي اذا اتقنت عملها اتعامل مع محل حلويات يبيعها لي

ومشكورات
حبيبتي سنا الله يبارك لك اولا حبيبتي لاتخافين من الناس وش الفرق بين اللي تبيع وتجني مال وبين اللي مدرسه كلهم يااخذون فلوس واضيفلك ان المدرسات الان يبيعون ا اللي اطلب منهم مدرسات والان راحت هالنظره وشوفي الان الابداع ف الحلويات يوم زواج اختي كل تقدمنا شغل حريم مو من محلات وانا عندي نفس فكرة مشروعك ولكن اللي يعيقني عدم وجود خادمه واخاف اقصر بيتي واولادي وانا ماديتي مرتاحه مره واذا وصلتني الشغاله ببداا وشوفي انتي موضوع ملف التقديم لبنات الرياض اكتيه بقوقل ويطلع لك موضوع بعالم حواء وشوفي شغل صانعات الحلويات وطبخ واسعارهم

وبالنسبه للجوزية عندك طريقة لوتس معنا هنا بعالم حواء طبقيها بالضبط روعه وكذلك اكتبيها بقوقل وتطلع لك الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

صدقتي اشوف اغلب البيوت تبيع مفرزنات وحلويات سواء محتاجة ام مو محتاجة
وانا الان بديت ولله الحمد جاتني طلبيات حلوة كبداية وببالي افكار حلويات وتقديمات رووووعة بس انتظر اقدم على شغالة لاني الان مضغوطة مرررررررررة مع الشغل والبيت والعيال الله يحفظهم
بس مصررة على الشغلة وراح اتمسك فيها ولا يهمني احد

وجزاكم الله خيييير جميعاااااااااا

والله يوفقنا اجمعين

الساعة الآن 01:57 .