رحيق وقلبي رقيق
حسبي الله على أهل زوجك ......
أنا عندي بنتين وأم زوجي تجرحني وتطعني بكلامها...!!!!وكأن الحمل وتحديد جنس الجنين نتحكم به عن طريق ريموت كنترول!!!!! ......أنا تكلمت عني علشان تعرفين أن متعه الناس صارت بالشماته
وأنا أعلم أنا الخيره في ما أختاره الله

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك بالذريه الصالحه الباره حسنه الخلق والخلقه عاجلا غير آجل
وأن يري الظالمين عجائب قدرته ........
حبيبتي آكثري من الصدقه ولا تنسي إن الرسول وصانا بمداواه المريض بالصدقه
hannoudi
hannoudi
حبيبتي انا مثلك إلي 8 سنين وربي مااراد يصير عندي طفل الحمد لله على كل حال بتمر أيام بتحس الوحدة بضيق كل ماحسيتي صلي وادعي لربك ماحدا بيعرف ايمت الدعاء مستجاب واستغفري كتير أما عن كلام أهل زوجك ماتشيليه من ارضو المهم زوجك معك وبيحبك وانت التهي باي شي هواية عمل حتى شوي الموضوع يروح من بالك مع انو صعب ومن تجربة بس ***** الله يجي رمضان ونكون انا وانت حوامل وكل محرومة بإذن الله
قلوب جميلة
قلوب جميلة
حسبي الله ونعم الوكيل

شوفي انا احمل واجهض وقصتي نفس قصتك الله يرزقك ويرزقني بالطفل السليم وكل محرومة

وبعدين لاتقولي لزوجك رح تزوج ومالها دخل صديقتك تتحكم وتقولك خليه يتزوج الصديق عند الضيق مو بالنصايح الشر
شعنونة الحلوة
لهذي الدرجة الناس وصلت الله يعينك ياقلبي بس لاتخافي دام ربي معاكي اهتمي بنفسك وبزوجك وماعليك من كلام الناس

ترى والله مايخلوا حد في حاله تصدقي اول ماتزوجت تاخرت بالحمل مو سنة او سنتين لا 7 شهور والله جاتنا حرمة من قرايبنا من بعيد مااعرفها زي الناس قالت لام زوجي ليش ساكتين عليها ودوهم المستشفى شفتي اللقافة لفين وصلت والله كنت عروسة وللحين مقهور ليه مارديت عليها .
وخالتي ماحملت ابدا ولحين هي بالخمسينات وقطعتها الدورة وللان الناس يقولوا لها يلا احملي والله الناس انعدم عندها الضمير والاحساس لوهي بنتهم كان كلام ثاني

لاتزعلي ياقلبي وعندك رب كبير وكلام الناس تحت المداس
دووومه
دووومه
قولي حسبنا الله ونعم الوكيل