ما تقصرين على التشجيع وانتي يا ام عزيزان غلطت في اسمج سامحيني ما قمت ارمق من كثر ما اشتطيت اهل واجب
الله يعزكم ***** الله ويحفظكم
rawnd

للمحاماه والاستشارات القانونية والعقود بدولة الكويت

من مواضيعي

[frame="2 80"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة .....

كل شخص حتى لو كان فنان في الطبخ في البداية يحتاج لوقت وتدريب حتى يتقن الأشياء بمهارة .......

حاولي يا اختي تختارين الوصفات البسيطة والتي لا تحتاج لمهاره حتى تعطيكي ثقة بنفسك ثم حاولي بالتدريج اختيار الأصعب ........ ولا تكثرين في اليوم الواحد بعمل عدة اصناف لأن الطبخ حتى ولو كان تسلية ومتعة للبعض فهو متعب ......
بعد كا تسووين اي طبخة اكتبي ملاحظاتك اسفل الطبخة لأنك بتستفيدين من اخطاءك في المرة الثانية ......
بالنسبة لبعض الطبخات جربي نصف المقدار اولا ً لتفادي رمي الأكل لو فشلت معك الطبخة .......
وردا على تساؤلاتك ......ممكن افيدك باللي اعرفه .....

بالنسبة للرز ......
( الرز نصف سلق ) يعني يكون شكل الحبة غير منفوش و ما تغير كثير بالطبخ ويكون وسط الحبة خشن قليل .... ممكن تاخذين الحبة بين اصبعك وتضغطين عليها اذا شفتيها انضغطت شوي ووسطها خشن يعني الرز يحتاج طبخ زيادة واذا ضغطي عليها واتسطحت قليلا فالرز استوى ويحتاج فقط للتنشيف على النار الهادئة او في الفرن ....واذا كانت الحبة منفوشة ولينة وتتأثر بالضغط بسرعة فهو جاهز او استوى اكثر من اللازم .....( طبعا يعتمد كيف تحبين الرز ) .....
[/frame]
حبيبتي مثل ما قالوا الخوات وأهم شي حاااااااااااااا اااااااااااولي مراااااااااات ومراااااااااااا ت وأطلعي كثير على الطبخ سواء برامج أو طريقة بالخطوات المصورة راح يفيدش اكثر أنا قبل كنت مثلش والحمدلله لأني غاااوية طبخ وابدي بألأشياء البسيطة وجربي أطباق العضوات الثقه المضبوطة واذا عندش اخت تقدر تسوي العيش والأشياء الأساسية تتعلمينها منها وبعدين انتي تطورين فيها

وموفقه يا عسل
كيفك يامحاميه ولا اشرقة وانورة محاميه دفاعيه وماتعرفين تحامين في الطباخ واخيرا استسلمتي واتنازلتي في قضية الطبخ عادي حبيبتي كلنا بنخبص في اولها وبالنسبه للرز اذا في اكلا على بالك اكتبي اسمها وان شاء الله على قد معرفتنا في الطبخ بن رد وعند ام عزيزان عندها طباخ يهبل حبيبتي قولي المصيبه الكبرى في الحلي الي مايضبط دايما عندي وهادا مشكلة اكثر السيدات بس بقول لام عزيزان لو تشوفي شو اعملة من الحلي اليوم بطلتمي مالقية غير الملبن اسوي ومتى في منتص الليل والناس نايمه واضلي اكبي على الغاز وانا بنتظار الفرج لما يسير دبج تحرقة اصابعي عشان الملبن واخرتها صبيته في البايركس واروح احط راس وانام واصبح الصبح ولاقي امي الغاليه اخ اخ قلبي يعاورني كاباه في الزباله والله لو تشوفي الضراير احنا مش ضراير بس ديوك ليش سوتي كذا قالة شو امسويه عقيده وحاطها جدام ابوكي والله ماتستحين وانا وقتها تجننت وقلتلها هادا ملبن موعقيده والعقيده سمره موبيضه والله يااختي خليها على ربك هاد اليوم كان نحس
رشة عطر
مشكورة حبيبتي على التشجيع افدتيني بالمعلومات
ام فيصل
المشكلة ان وراي اخت تنطر من يعلمها خليها على الله يا الغالية
تنيل
اتمنى اكون قريت اسمج صح انتي صايدتني يحليلج قضية الطبخ خسرتها للاسف بس الحمد لله باستأنفها واذا خسرت بوصل محكمة التميز ***** الله
rawnd

للمحاماه والاستشارات القانونية والعقود بدولة الكويت

من مواضيعي

الساعة الآن 10:59 .