.ليليـآن.

.ليليـآن. @lylyan_22

عضوة نشيطة

للنقاش : رمضان كـ باقي الاشهر ... |الاكل |

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم بلغنا رمضان ونحن بصحة وعافية :wink:

_
وناس تقول عادي احنا سفرة رمضان زي باقي السفر حقت الاشهر الباقية :32:
معقووووووووووووووووول رمضان مافية فرق عن الاشهر الثانية الرسول صلى الله عليه وسلم قال حديث فيما معناه اننا مانسرف كثير ومانخبل على بعضنا مررره

يعني انا بنت مو متزوجة بس انتم متزوجين يعني كيف ازواجكم مايطلبوآ اكل مختلف هم من حقهم يغييروا روتين الاكل ماقلنا شئ رمضان شهر العبادة والطاعة بس يعني فيه وقت حق الراحة فيه وقت حق الاكل بعد الصيام لا وحدة تقول : وهذا ردها :

وكان في موضوع : كم تتكلفون في مشتريات رمضان : الرد "

بس حنا مب راعين حلا

ولاراعين سحور

سفرة الفطور وبسسسسسسسسس ومافيها غير المعجنات والسمبوسه والتانج والقهوه والتمر

الموضوع للنقاش :
ايش رايكم في هذا الموضوع وهل تعتبرون رمضان مثل باقي الاشهر من حيث الاكل لا من حيث الطاعة وماهو رايكم في رد الاخت

شـآكرة لكم دخولكم موضوعي :

:rolleyes:محمد صلى الله عليه وسلم :rolleyes:

نورتوآ الموضوع مقدمـآٌ

4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنووون الكووون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي عزيزتي انا ضد الإسراف لكن مع التغيير و مؤمنه بإن رمضان غيييييير باقي الشهور في كل شي

في الأجواء الروحانية ،، والتعامل ،، والأخلاق ،، والأكل ،، و صلة الرحم ،، وصلاة التراويح،،

احس رمضان مختلف من كل النواحي وخاااااصة الأكل وكذاااابة اللي تقول غير كذا

اول شي السمبوسة والشوربه والفطائر والفيمتو والتانج

هذي الأكلات نادر ما نأكلها في الايام العادية اما في رمضان لااااااااازم يوميا لان خلاص تعودنا ان هذا نظام الأكل في رمضان من ونحنا صغار

اما عن الإسراف ما أتوقع ان اللي يزيد ينرمى انا عن نفسي ارفعة واخلي عشاء او أغلفة وثاني يوم يتسخن وينحط ع السفرة ويتأكل

اما السحور انا وزوجي نفضل شي خفيف اما ساندوتشات او نواشف او اي شي خفيف لما نحب نثقل
هذا من ناحية الأكل

اما الميزانية تختلف من عائلة ل عائلة بس ما أتوقع ٤٠٠ ريال تكفي في هذي الايام

لان حتى لو ما تبغون تصرفون وتحاولون توفرون ما راح تقدر الوحده مع الغلاااااء اللي صائر هذي الايام

ممكن اللي قالت الكلام هذا كانت تقضي زماااان صح انا معاها حتى انا كانت الفاتورة ما تتجاوز ال ٣٥٠ او ٤٠٠ ريال قبل سنوااااات اما الان توصل ٤٠٠ ريال وانتي لسه ما اشتريتي شي الا أشياء بسيطه الله يكفينا شر الغلاء اللي صاااير ،،

اعتذر ع الإطالة

دمت بخير

وكل عام وانتي بخير

اسأل الله ان يبلغنا رمضان ويعيننا على صيامه وقيامه
Kraft
Kraft
رمضان مميز بالعباده والتقرب الى الله ومميز بسفرته مميز بجمعت الاهل والعايله الوحده على السفره مافيه احد مرتبط او مشغول او او
يارب اصوم عند اهلي وارجع اجتمع معهم مثل اول