شوفي يا عسل الكنافه أسهل شي بس حسب العجينه ..
اشتري بالكيلو احسسسن من محلات الحلويات واذا ما لقيتي اشتري السنبله من السوبر ماركت او بالكيلو كمان من بنده ..

المهم جيبيها وافركيها بسمن شوكه وملعقه بعد ما تذوبينه ع النار اذا كان مجمد >> سر الطعم اللزيز ... بعدين قسميها جزئين الجزء الأول حطيه بالصينيه واضغطي عليه ولا تخلينه سميك يصير مو مستوي يعني لا تكثرين الكنافه اصلا ..
بعدين الحشوات ..

عندك حشوه القشطه تجيبين كأس سميد ناعم و3 ملاعق نشا وحليب تذوبينهم فيه وتطبخينها مع التحريك عشان ما تتكتل وتضيفين القشطه اذا حسيتي ان الخليط بدا يثخن وخلاص القشطه انتهت على طول حطيها ع الكنافه حطي النص التاني من الكنافه ومثل ما قلت لك راعي انها ماتكون سميكه مره واضغغطي عليها عشان تصير متماسكه مثل حقت السوق .. والحشوه افريدها بالنص راعي انك ما تقربينها من الأطراف عشان ماتنحرق اذا ذابت مع الحراره ..

عندك حشوه الجبن تجيبين جبن بلدي ينباع بالمحلات اللي تبيع الاشياء البلدي البييض البلدي والسمن وكذا المهم تجيبينها وتقطعينها وتفرمينها وتحطين عليها هييييل وياعيني ع الهيل وبعدين نفس الخطوات اللي قلتها ..

وعندك حشوه الموز يمييييييي يمممممممممممممي .. تجيبين مووز وتحطين عليه سووكر وهيل وتكسرينه بالملعقه مو خلاط .. بعدين تحطينه ع الكنافه ...

وحشوه المكسرات تجيبين لوز امريكي وعين الجمل وفستق اذا تحبين وممكن تحطين نارجين تطحنينها طحن خفيف مو مره حلاتها تكون مجروشه بعدين تحطين عليها سوكر وتحشينها وانتبهي من انك تقربين الحشو من الأطراف ينحرق السوكر ويخرب لك منظر الكنافه العام ..

وتخلينها بالفرن درجه حرارته مرتفعه وهي بطبيعتها تسكن بالفرن ^_^ تطول حبتين .

وعشان يكمل الطبق حاولي تسوين شيره البيت ألذ واطعم من اللي تنباع مالها طعم ..

وبالهنا والعافيه
لا اله الا الله .. محمد رسول الله
ررفع
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
يآرب آحفظه لي وآحفظني{ له}<<
http://www.youtube.com/watch?v=vn-3OCYPBLk
مالي خبرة بها
بس رفع لعيونك
تخفيض على آخر قطع البلايز الماركات
مقاسات متعددة S M L XL

http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...0#post84007038

اقتباس مشاركة  (shonaaa)
لي عودة وراح اشرحلك شرح وافي بإذن الله

انتظرك الله جزيتي خيررآ

رمانة الحلوه / / مشكورره من كل قلبي بجربهااا اعجبني فكرة الخلاط .... تسلمين
الله يفرج همك ويسخرلك زوجك والطيبين من خلقه

جنونه المزيونة / / والله انتي العسل ياعمري تسلمين على الطريقه والنصايح
مشكووورره بجربهاا الله يعطيك العافية ويسخرلك الطبيبن من خلقة

بس عاااااادي اصلحهااا باصحون القصدير الجااهزه لي اشكلهاا دوائر او مربعاات ولازم نوع الصينيه يكون تيفال

الساعة الآن 12:25 .