الشرخ

الحمل والإنجاب

السلام عليكم  يا بنأت أللة يسعدكم أنا مرة تتعبانة من أالشرخ بعد ألولادة في منطقة ألشرج مأ أقدر أروح أالحمام من شدة أالالم و ألله أني أبكي من أالالم و كمان  ذبحني أالمساك أيش ألعلاج تعبت مرة من أالالم مقدر أجلس أو أنام 
5
633

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااافه
جوااافه
اشربي يوميا على الريق ماء بدرجة حرارة الغرفه وكثــــــــري سوائل ،،،فيه بالصيدليه تحاميل بالاعشاب اسمها(نيو هيلار)جربيها وان شاء الله بتدعين لي لاني عانيت مثلك في النفاس اذا دخلت دورة المياه اطلع وانا ابكي من الالم امساك وشرخ ...خوذي منديل وحطي فيه مسحة فيكس وسمي بالله وحطيه على فتحة الشرج راح تحسين بألم لمدة دقيقه وبعدها راااااااااحه عجيبه بإذن الله... لا تنسيني من صالح دعواتك
(*فديت الغالي*)
الله يشفيك والله حاسه فيك

انتبهي لنفسك من الامساك خوذي ملين وكثري من شرب الماء والاعشاب مثل الكمون واليانسون واخذي مرهم نيو هيلار والافضل تراجعين طبيبه لان المها فظييييع
بنت الألمعي
بنت الألمعي
حبيبتي حاسه فيك والله

انصحك بمرهم نيو هيلار

هو للبواسير والشرخ وربي من بعد ٣ مرات استخدام يختفي الالم واصلي عليه لحد ماترتاحي وخليه ببيتك على طول

وحاولي تشربي خروع عشان الامساك
ام ريما9
ام ريما9
خوذة ملين من الصيد ليه وأشتري كمان كريم ميبو رهيب للشرخ من اول مره واهم شي علاجي الإمساك بالملين لما تطلعني الأربعين
بيلسان أم لسان
ياقلبي لازم لازم دكتوره تكتبلك ملين وتحاميل ومرهم عشان يلتائم لانو لوحده ماراح يلتائموممكن مع الشد وكترت الامساك تفكي الخياطه فخديها من قاصرها ورحي دكتوره