بااائعة المسك ...شكرا لك ...انا قصدي عااامة .....يعني مثلا هل ممكن الجلاتين احطه لوحده ؟؟

والبسكويت المطحون انا اطحنه بالهاون بس مافي طريقه اخرى ..؟؟

والحلا مثل التشيز يكون فيه بسكويت مطحون مع زبده وانا مااستعمل الزبده وغير متواااجده عندي هل ممكن اضع شيء فوق البسكويت حتى يكون متمااااسك ومايتفتفت؟؟؟
أستغفر الله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الابالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
رفع
Ebtsamvb
ماشاء الله البنات وفو وكفو

اذا بغيتي شي ابشري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يعني مثلا هل ممكن الجلاتين احطه لوحده ؟؟
الجيلاتين ما ينحط وحده
لازم يضاف للخلطات مثلا خلطة التشيز كيك عشان يخليها تتماسك - لانه هو بدون طعم ولا لون فما ينفع تسوين فيه شيء لوحده
والا انه ينحط فوق الفواكة اذا زينتي بيها الحلويات تذوبينه بموية حاره بعدين تدهنين الفواكه فيه بالفرشاة عشان تكون لامعه ومايكون كأنها قديمة
والبسكويت المطحون انا اطحنه بالهاون بس مافي طريقه اخرى ..؟؟
بالخلاط الكاس او محضرة الطعلام...اسهل لك
والحلا مثل التشيز يكون فيه بسكويت مطحون مع زبده وانا مااستعمل الزبده وغير متواااجده عندي هل ممكن اضع شيء فوق البسكويت حتى يكون متمااااسك ومايتفتفت؟؟؟
جربي تحطين بدال حبة الزبده اقل من ثلث كاس زيت مع بياله او ثلاث ارباع بياله موية ان شاء الله تقوم بالغرض
تخفيض على آخر قطع البلايز الماركات
مقاسات متعددة S M L XL

http://forum.hawaaworld.com/ec_showp...0#post84007038

ترفيل مشكووووره بس معقوووله البسكويت يطحن بالخلاط ؟؟
أستغفر الله..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..لاحول ولاقوة الابالله.. حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. لاإاله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..

الساعة الآن 01:51 .