جوجي امها

جوجي امها @gogy_amha

عضوة فعالة

ابغى حل.. امي واخوي

الأسرة والمجتمع

اخوي متزوج وعنده عيال وعنده دين كثير ويبغاني اساعده وامي واقفه معاه وحزنانه على مرته وتقول بنت الناس المسكينه صابره عليه مالها ذنب وزوجته حسبي الله عليها تغلط وتسب امي من وراها قليلة حيا جدااااااا وهي قدام امي تسوي نفسها محترمه وسخه الله لا يوفقها وواللي قاهرني امي تحب اخويه هذا بالذات وتحزن عليه كل سنه يطلع لنا بمشاكل وديون ويطلب مني ومن اخواته بصراحه احنا كلنا ماقصرنا والمشكله مايستحي يطلب فلوس ويوعد ويكتب ورقه ولا يرجع الدين لازواجنا ..ولا يشتغل ويصرف اول باول ووقت الحاجه يمد يده علينا ويطلبنا المهم الحين زوجي رافض يعطيه يقول امك عودته على كده سيبوه خليه يتادب عشان يشتغل وقلي انتي اذا بتعطيه من عندك اعطيه اما انا لا تطلبيني وامي الحين زعلانه مني وتبغاني اساعداخويه انا بصراحه ماعندي مشكله بس خلاااااااااااص طفشنا منه مايتوب ولا يجمع فلوس مايفكر في عياله وهو بصراحه طمعان ويبغى فلوس عالجاهز وكمان مايستاهل وقلت لامي لاتعطيه خليه يتبهدل عشان يعرف قيمة الفلوس ويشتغل .. الناس بعد ماعرفو حركاته بطلو يسلفوه ابغاكم تقولولي هل انا غلطانه ساعدته مره كتيررررر والمقابل شرررررر ومصلحه وقت مااحتاجه مايعرفني وقت مايحتاج فلوس يطفشني عند بابي وجوالي ايت اخوه دي امي بتقهرني واااااااقفه معاااااااه وانا اختي كمان متبهدله ظروفها صعبه وامي ماقدرتها وطردتها والحين اختي قاعده عندي فتره عبال ماينتهي زوجها من بناء بيتهم ويبغالو مبلغ عشان يكمل البيت وامي ساكنه في بيتها لوحدها حجتها تقول ماتستحمل بنات اختي والمشكله بتقطع نفسها بالبكى عشان اخويه اللي مايستاهل هي تحبه عشانه ولد واحنا بنات كثيرين واخواني حسبي الله عليهم مايساعدو امي ويحترمو حريمهم ومايزعلوهم امي احنا اللي قايمين فيها وهي تحن وتحزن عليهم واخر مره قلت لامي لاتطلبيني ماراح اعطيه ولا ريال قامت زعلت وخرجت من بيتي زعلانه امي تجمع ايجاراتها وتجمع وتعطي لاخويه وهو يضيعهم علما باني ساعدته مره كثير من قبل اللي قاهرني اذا مااعطيته يقولولي انتي عمرك ماساعدتيه ولا شفنا منك خير ... انا من بعد ماقلتلهم واكدتلهم اني مااعطيه ولا اساعده وحلفت .. بيني وبين نفسي ضميري مأنبني وفي نفس الوقت اقول فلوسي انا اولى بها ... واخر مره قريب زوجته رسلت لي رساله تهاوشني عشان كلمت بنتها وسالتهم عن حالها تقول في رسالتها شي مايخصك لاتسالي عنه تقول اسالي اخوكي وهو يقولك التفاصيل وانا مارديت عليها لانها يالطيف انسانه جاحده وحاقده وتفرق بين بناتها وبيننا احنا عماتها حسبي الله عليها اتمنى انكم فهمتوني وابغا حل ارجوكم وربي يفرجها للجميع
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dana3
dana3
والله انتي ادرى يااختي بمشكلتك وبلأصلح وانا والله اعلم اشوف اختك اولى مدام ان امك ماتقصر مع اخوكي وخلية يتعلم زي ماقلتي واذا كان في مشكلة اكيد راح تساعدية
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
الله يكون بعون الجميع
دامك اخوك كذا حبيبتي لا تساعدينه لانه اعتمد عليكم ومو بس انتي قلتيها كمان زوجك
وكمان الناس اللي كان يتسلف منهم بطلو يسلفوه يعني انتي واختك اولى بفلوسك
دام اختك عندك المصاريف بتكون اكثر وفريها لك ولحاجتك
اما اخوك تعود ولا بيتوب الا لمن يعرف قيمة العائله المستقره والفلس والنفس المرتاحه
فزورة حزورة
فزورة حزورة
طيب هو ليش يتسلف يعني يصرف الفلوس في سفريات وتمشيات وأشياء ما لها داعي ؟
إذ كان كذا لا تعطينه وامك كلميها بهدوء وحتى لو تكلمت عليك لاتزعلين منها هذا قلب الأم وامك تعطف عليه لانه ولدها الوحيد
واعتذري منها قولي عندي مصاريف او علي دين او قسط اسدده وزوجي تفشلت منه من كثر ما يتسلف منه أخوي ولا يرجع السلف الأمور العائليه تبي هدوء وطول نفس وكلمي كبير العايله عمك او خالك يجلس مع اخوك ويقوله انك لازم تشتغل الناس ملو منك من كثرة السلفيات والله يصلح الحال
قلب منكسر
قلب منكسر
أستخيري الله وتأكدي الي فيه خير ربي بييسرك له
ولو أني ماأيد تعطين أخوك وهو مايسوي جدول لديونه
الله يكون بعونكم
ام طوق
ام طوق
لااله الا الله