سديم 2012

سديم 2012 @sdym_2012

عضوة نشيطة

لو سمحتو ابغا طريقة حلى بارد الله يجزاها خير الي تساعدني

اطباق عالم حواء

ابغا طريقة حلى بارد يعني حلا عشا ياليت الي عندها رابط تنزله الله يجزاها خير الي تساعدني ولها دعوه مني
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شركة تغذية
شركة تغذية

ما أصدق أنا اول رد:icon28::7_5_131::42:

سوي الحلى دا وأدعيلي مرررررررررررررررررررررررررررره يجنن بس شوية دسم هههه

المقادير:
1 بسكويت داجيستف الكبير
1 اصبع زبده
6 حبات مارس كبيره
3 قشطة نستله
2 دريم ويب
ظرفين كريم كراميل

طريقته انك تفتتي البسكويت وتعجنيه بالزبدة بعد ماتذوبيها مع شوية حليب سايل
وبعدين ترصيها طبقه في صينيه

الطبقه الثانيه
تحطي 2 قشطه مع ال ظرفين الكريم كراميل مع الدريم ويب في الخلاط وتخلطيهم وتحطيها فوق طبقة البسكويت
وتدخليها ساعه بالفريزر

الطبقه الثالثه
تسيحي المارس في حمام مائي مع الزبده ولما يسيح المارس ويتجانس مع الزبده ارفعيه من الحمام المائي وضيفي عليه علبة قشطه
وحطيها فوق الطبقه الثانيه ودخليه الفريزر كل ما برد كل ماكان احلى

وبالعافيه ياااارب
سديم 2012
سديم 2012
ما أصدق أنا اول رد:icon28::7_5_131::42: سوي الحلى دا وأدعيلي مرررررررررررررررررررررررررررره يجنن بس شوية دسم هههه المقادير: 1 بسكويت داجيستف الكبير 1 اصبع زبده 6 حبات مارس كبيره 3 قشطة نستله 2 دريم ويب ظرفين كريم كراميل طريقته انك تفتتي البسكويت وتعجنيه بالزبدة بعد ماتذوبيها مع شوية حليب سايل وبعدين ترصيها طبقه في صينيه الطبقه الثانيه تحطي 2 قشطه مع ال ظرفين الكريم كراميل مع الدريم ويب في الخلاط وتخلطيهم وتحطيها فوق طبقة البسكويت وتدخليها ساعه بالفريزر الطبقه الثالثه تسيحي المارس في حمام مائي مع الزبده ولما يسيح المارس ويتجانس مع الزبده ارفعيه من الحمام المائي وضيفي عليه علبة قشطه وحطيها فوق الطبقه الثانيه ودخليه الفريزر كل ما برد كل ماكان احلى وبالعافيه ياااارب
ما أصدق أنا اول رد:icon28::7_5_131::42: سوي الحلى دا وأدعيلي مرررررررررررررررررررررررررررره...
مشكوره ياقلبي طيب ما عندك صوره للحلا. الله يوفقك فالدنيا والآخر هـ
زهوووور الامل
اب
شركة تغذية
شركة تغذية
لا والله يا قلبي ماقد صورتو
ريمو الأمورة
ريمو الأمورة
استغفر الله