كللي حنيه
كللي حنيه
رفــع...

سبحان الله وبحمدة...سبحان العظيم..
حواء1401
حواء1401
هل عادي تخليني أرفع جزمتها من الأرض؟
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي انا احب ادلع العجااااااااااااااااااااز و ارزهم بس عمتي تفهمني خطا تحس انها كبرت واني شايفتها عجوز وتزعل وتقول لا تمسكن يدي اذا جات تقوم وابعدي وش يلقولون العرب عجوز يعني هي تكابر ومسويه نفسها صغيرة ومحتارة معها وعلى الله
احبار من ذهب
احبار من ذهب
الله يقدرنا نسوي اللي يرضيه
بنتوتة في الجامعة
بنااااااااااااااات أنا معاكم في اللي تقولونه كله والله يعلم اللي في قلبي

بس مشكلتي انسااانة مااتعودت ع الاوامر

وهي اللي تسويه أوامر

ومشكلتي مااشتغلت وأنا في بيت أهلي

أشتغل عند أم زوجي

غير كذا كفاية علي شغل بيتي

وغير كذا أم زوجي مي راعية جمايل يعني أي شئ اسويه لها واجب في نظرها

قتحب تنتقد كثير

وكل شي أشتريه ماتفرح لي تقول ماله داعي حافظو على فلوسكم

وجهوني وانصحوني بالكلمة الطيبة
بنتوتة في الجامعة
عامليها زي امك وماعليش اللى يحب الدجاجه يحب بيضها والكبار شوي كذا اصبري ولك اجر ان شاء الله ----------------------------------- وانتبهي تسينا لها ترى الدنيا دواره ---------------------------------------------------------- وهل عادي انها تجيب عشاها وتجي عندي وتقول جيبي صحن مع العلم أنا متعشية وتقول سوي شاي ؟ عااادي ماعليش اعتبريها زي امك يالغلا هل عادي تعزمني للغدا وتبغاني أغسل المواعين ؟؟ عادي ياقلبي ماعليش المفروض انتي تغسلينها من غير ما تقول من باب الاحترام هل عادي تسأل عن كل صغيرة وكبيرة تدخل البيت؟ عااادي بس لو فيه شي خااص فيك انت وراحتك هل عادي تسأل وين رايحين ومن وين جايين؟ ماعليش يالغلا عااادي هل عادي تخليني أرفع جزمتها من الأرض؟ والله عااادي ماعليش الاحترام واااجب ياعمري --------------------------------------------------- ياعمري ماعليش ياقلبي الصبر زين احب اوضح لك نقطه ويشهد الله على اني صادقه ولا حبيت اقوالها بس طرحتي موضوعك وحبيت اقولها لك والى كل اخت الصبر انا ام زوجي كانت تنام معي بالغرفه انا وزوجي هااااه وش رايك ويشهد على الله اني كنت مبسووووطه منها ولا طولت في الدنيا الله يرحمنا برحمته ويرحمها ويرحم والدي وجميع موتى المسلمين ياارحم الراحمين ---------------------------------------------- اتمنى ياعمري ماتزعلين من كلامي
عامليها زي امك وماعليش اللى يحب الدجاجه يحب بيضها والكبار شوي كذا اصبري ولك اجر ان شاء الله...
:icon20:

كل وحدة قد اللي تتحمله انا اعترف ماني صبوورة بالمرة

مشكورة ع الرد أعطيني من صبرك حتة ياحبني لك