طمنوووني حبايبي بتفسير حلمي الله يحقق مرادكم..

الأسرة والمجتمع

كيفكم حبايبي ...

ابي اسالكم وياليت الي تعرف او مرت بمثل تجربتي تجاوبني انا قبل فتره حلمت وفسرته في احد القنوات واعطاني تفسير شوي يخووف ان خطيبي بيكون مو مناسب ليه والازم ابتعد عنه مع العلم ان اشووف الاوضاع عكس تفسيره تماما وش رايكم وربي حاسه بخووف رغم ان كل شي صارلي عكس بس من الرغم من هذا افتكر التفسير واقول يمكن بيكووون صح مع الايام واحيانا ابعد هالافكار واتفائل ومحتاااااره ...

ياليتني مافسرت حلممي خلاني بحيرره تقولو يابنات في مفسرين يفسرووو غلط في القنوات الفضائيه او كلااامه صحح وابتعد عنه مثل ما قال :06:...

قولولي حبايبي اي شي طمنوني وربي دبحني التفكيررر...

والله يسعدكم ويطمن قلب كل وحده طمنتني بجوابها....
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كللي حنيه
كللي حنيه
استخيري اكثر من مرة....والله يكتب لك اللي فيه الخير...
قصه صبر
قصه صبر
ممم تثقين بكلام شخص ولا تثقين بكلام خالق هالشخص ...

ربي يقول ادعوني استجب لكم

ادعي ربي واتكلي عليه وم تلاقين الا الخير بأذن الله

الله يفرج همك
لن انثني
لن انثني
اسمع اشرف العسال و هو مفسر يفسر في احدى القنوات الفضائيه يقول لا تئوخذ الاحكام من الاحلام.
يعني انتي توكلي على الله و صلي الاستخاره و لا تتركين خطيبك عشان حلم لان. المفسر بشر و قد يصيب او يخطى. وادعي ربك و الله ييسر لك امورك و يسعدك في الدنيا و الاخره
غالية صلاح الدين
استخييييييري كثير وبعدين ممكن تفسيره غلط

او ما كان مركز او تعبان يعني مو خلاص قال كلام انتي تنفذينه

وبعدين حاولي بمفسر ثاني او فسريه بمنتدى حواء

ما شاء الله تفسيرهم حلو بس قولي ان سبق فسرتيه

وان ممكن تتركين خطيبج بسبب التفسير لان الحلم المفسر مخالف للقوانين

واستخيري وان شاء الله ما تلقين الا الخير

واحيانا الانسان يخطأ ويصيب لا تحطين ببالج وموفقة اختي
توته وبسكوته
توته وبسكوته
معليش ايش حلمك وبعدين ليه تفسرين من الاساس اي حلم تحلميه شيليه من راسك ولا تكري فيه والرسول عليه افضل الصلاه يقول فيما معنى كلامه ان الحلم السيئ من الشيطان والحلم الطيب من الله فتعوذي من الشيطان وتوكلي على الله وكثري الاستخاره وللعلم انا اسأل عن حلمك مو من باب الفضول بس يمكن يكون فيه احد يقدر يفسره مو بطريقة المفسر والله اعلم