هلا أختي شوفي أنا كنت أـعامل مع بنات بالمدينه كذا أحط الأغراض بالمحل وهم يأخذون الفلوس ويسلمونهم
فاللي صار مره وصلتني الفلوس ناقصه 50 ريال وقلت لزوجي قال إنه مستحي يطلبهم الفلوس وهم مسوينها فزعه >>>>>> سكت وماقلت للبنت
بعد كذا حطيت كمية بخاخات 10 حبات والبنت سلمت الفلوس وأخذت النص تخيلي 5 بخاخات
وأتصلت علي وتفاجأت ويوم رجعنا لهم أنكروا وأنا ماكان عندي شيء علي شأن أعوضها وبعدين زوجي كلم صاحب المحل وبعد يومين طلعوهاااا وأخذتهااا
الموضوع ضاع بينهم لأنه شفتات 24 ساعه فاتحين
لكن يشهد ربي إني كنت قايله لهاااا تأخذ فلوسهاااا لو مارجعت بس هي مارضت
>
>
حبيت أقول لك علي تجربتي
وبالنسبه لي قطعت التعامل معاهم
وأي وحده تتعامل معاي من مدينتي إذا ماقدرت أخرج وأتواعد معاها أعتذر علي طول
النت أضمنه أكثر لأني أرسل السااايق فيه أو عيال عمي

وبالنسبه لدخولها المنتدي يمكن معاها محمول
أنتي أرسلي لهااا وقولي خلاص رجعي فلوسي وخليها تحولهااااا لحسابك أحسن
والله ياعمري مادامكم كلكم بجده وطلبتي منها الاغراض وتواعدتم بمكان معين على اساس هي تجيب البضاعه وانتي تجيبي الفلوس وجت الاخت واخذت الفلوس وبدون ماتنزل الاغراض وش نسميه هذا مو سرقه ليش من البدايه ماجابت الاغراض معها

والله انا اقول اكتبي اسمها لا نتورط معها بعد بدل ما نبطل نتعامل مع جميع التاجرات اللي يبيعون الاغراض هذي

اقول اكتبي اسمها

الله يحفظكم و يردكم لنا بأتم الصحه والعافيه
على فكره البنت تقول انها تعاملت مع المكتبه وانها تثق فيهم مو تعاملت مع البنت هذا اللي مفهوم من كلامها

الله يحفظكم و يردكم لنا بأتم الصحه والعافيه
لاحول ولاقوه الا بالله
خواتى مشكورررات على تفاعلكم مع الموضوع
بوضح لكم شوي لانى شفت بعض البنات تقريبا ماهم فاهمين الموضوع
بالنسبه للفلوس عوضي على الله
بس انا خفت انها تسوى بكم نفس الحركه
والمكتبه انا اثق فيها مرة لانى كذا مرة احط فيها اغراض ولا تضيع
ثانى شي صاحب المكتبة مايستلم فلوس من احد بس عشان يعرفنا وافق
والاختى الله يسامحها اعترفت انها اخذت الفلوس يعنى لوصاحب المكتبة بياخذ شي كان اخذ الفلوس اولى ويش يبى باللوشن000صح
ثالث شي قبل ماكتب الموضوع باربع ساعات دقيت عليها لانى مااحب اظلم احد ولا كان ودي من الاساس اكتب عنها بس زوجي قال حرام تسكتين افرضي اخذت من احد غيرك
خامس حاجه انا ارسلت لها قبلها بيوم انى بجى جدة واخذ الاغراض اوكية بعدها اتصلت عليها تقربيا الساعه خمسه العصر وقلت لها انى بحط لك الفلوس بالمكتبة وياليت تحطين لى الاغراض قالت ماقدراحط الاغراض اليوم لانى مانى بالبيت بس بكرة احطها لك وهى تعرف انى مو من جدة 00 معليش طولت عليكم

الساعة الآن 01:11 .