مشاركة2009

مشاركة2009 @mshark2009

محررة برونزية

اه يابنننات نفسيتي زفت الله يعينني واتأقلم

الأسرة والمجتمع

الله يمسيكم بالخييير

انا بالفندق وطفشانة وبفضفضلكم شوي تعببببببانه

بحيكلكم حكايتي باختصار انا كنت بالمدينة تزوجت صغنونة عمري 18 اتزوجت وانتقلت لجدة سنة عبال ماتأقلمت على السكن في جدة جانا نقل وانا حامل بالسابع للرياض وكانت انتقال في حييييياتي كبير ماتخيلت بعمري اني اسكنها طووول عمري بالغربية ..

بعدها نقلت الرياض وكان احلى مافيها اني كانت عندي ارووع سلفة بالدنيا ربي رزقني فيها حبيييتها كثيييييييير مثل اختي الكبيرة الله يسعدها وين ماراحت كل حاجة انا وهيا سواء خرجات اسواق عزايم عرفتني على جاراتها وكل جمعاتنا سوا في النادر مايمر اسبوع الا نتلاقى وكنت مبسووطة ولله الحمد ...

سجلت في الجامعة وتعرفت على 3 صحبات وقويت علاقتنا كلنا متزوجات نزور بعض ونخرج اسواق استراحات اتاقلمنا كثييير مع بعض وعندي اقارب في الرياض كنت مبسووووطة بس ايام العطلة اتعب زوجي شركة وماياخد اجازات وتعرفون الصيف محد يبقى في الرياض...

عشت في الرياض 3 سنين من عمري بحلوها ومرها .....
فاجئني بزوجي لنقلتنا لجدة مرا ثانية والله يابنات اني بكيت بكاااااااااااااااااااااء مااابغى اطلع منها لين اخر ساعة وانا اصوور بيتي وابكي نفسيتي زفت ومقهووورة على كل احبابي اللي بافارققهم وفقدتتهم حيييييييييييل...

ليا شهر ونص وانا طالعة من الرياض كنت عند اهللي وليا اسبوع جيت جدة وجالسين بفندق شقتنا ماجهزت
اكتر شي ذابجني مالي احد هنا وكيف باتاقلم انا من النووع مو بسهوووله اتاقلم حتى بنتي متعوودة على عيال عمها وفاقدتتهم مرا طول الوقت طفشانة مافية احد تلعب معاه وتبببكي عندها كل شي بس ماتبغا الا اطفال تسوولف معاهم...

مابغى شي الا ارجع لحبايبي وصحباتي وسلللللفتي احببببببهم وامووت فيهم والله لو بيدي مافارقهم دقيقة
زووجي طول النهار بالدوام وانا ليا اليووم التاسع بالفندق مايرجع الا المغرب وانا وبنتي بغرفة خلللللللاص بنجن صح فية نت وتلفزيون بس مللللليت ابغا ناس اقابلهم واسولف معاهم...
ادري طوولت عليكم بس مو حاسه اكتب وابكككي بتقووولولي مشكلتك بسيطة بس والله صعبة تتاقلم وتعيش مع ناس وفجاءة تفقدهم شعوووور ابدا مو حلو بس الله يصبرني...

سلفتي العزيزة نووونة لو قريتي كلامي باقوووولك انك اعز واغللى من قابلت في حياااتي الله يخليك لزوجك وبناتك ويحفظكم يااااااارب
61
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاركة2009
مشاركة2009
بلييييز بنات اللي بترد رد يعكرني لاترد والله مو ناقصه
ارزقنى الجنه
ارزقنى الجنه
الحمدالله انا فارقت احبابى لى معهم عشر سنين والسبب الطلاق والحمدالله متاقلمه معهم وجارات وصديقات والحين لى 3 سنين ما شفتهم
$$شيهانة الخير$$
الله يشرح صدرك ويعوضك خير ويزيد محبتكم للي فارقتيهم
سبحان الله ماحد مرتاح في الدنيا
M!ss toot
M!ss toot
ي قلبي محد يحب يفترق عن احبابه
مالك الا تكونين علاقات جديدة وتشغلي نفسك بدورة مثلا ولا وظيفة
بتظل ايام الرياض مرحلة جميلة من عمرك مثل ايام المدرسة الحلوة الاي مستحيل نرجع لها
وتستمر الحياة ونستمر معاها لا توقفين نفسك وحياتك علي مرحلة معينة لأنك بتدخين في دوامة ماتخرجين منها
الله يشرح صدرك ويخلي لك بنتك ..،
مشاركة2009
مشاركة2009
الحمدالله انا فارقت احبابى لى معهم عشر سنين والسبب الطلاق والحمدالله متاقلمه معهم وجارات وصديقات والحين لى 3 سنين ما شفتهم
الحمدالله انا فارقت احبابى لى معهم عشر سنين والسبب الطلاق والحمدالله متاقلمه معهم وجارات وصديقات...
الله يعوضك باللي احسن منة يااارب