مسكm
مسكm
سافري وانبسطي مع ااهلك وخلي عنك العاطفه الزايده
زوزوي حبيبي
زوزوي حبيبي
الله يفرجها حبيبتي معك ..

أنا مجربه هالطريقه جربيها وشوفي ...

طبعا زوجي ما يسافر كثير وإذا سافر كلها يوم أو يومين لأنه يسافر عشان شغله وأنا عارفه ...

بس ليه كل مره أنقهر وتتعب نفسيتي ؟؟؟؟لا وألف لا إذا إنبسطت أنا راح أبسطه والعكس صحيح ؟

فصرت لما يسافر أول ما يدق علي أبدا ما أبين إني زعلانه بالعكس فرحانه
أذكر لما سافر إسبوع للصين مع أخوه جلست أترجاه إني أروح قالي لا أنا ماأعرف هالبلد كيف نتمشى وفين نروح
(وهذا طبعه من أول ما تزوجنا مرررره يتوتر إذا راح مكان ما يعرفه بحكم إنها ما تكون رحله تمشيه يقول أنا ما أحب أسأل ذا عن وعن وعن ...)
المهم
قلت بس لقيت الحل -إما أروح عند أهلي وأفلها معاهم .
-أو أفلها في بيتي بس الساعه 8 أروح لأهلي _لأن بيتي مررررره قريب منهم _.

هو سافر من هنا وأنا كل يوم من الظهر حزة الغدا أرسل بولدي عند أمي عشان يتغدا ويلعب مع أخوي الصغير
وانا أجلس أعتني بنفسي وطبعا قبل ما يسافر رحت السوق وشريت لي لوازم العنايه وكم كتاب لأني أحب أقرأ
فأول ما وصل دق على جوالي ما رديت من أول مره دق مره ثانيه قمت رديت مسكين على باله إني زهقانه:biggrin: قلي روحي
عند أهلك أو أخلي أختي تيجي لك وتروحي تبسطي معهم .... قلت له لالالا أنا قاعده أسوي تقشير لرجولي وجسمي في
الصاله وأشوف التلفزيون وعبودي عند أمي .. قال : ها ياليتني عندك .. قلت له مره ثانيه .:33:....

ويدق علي الليل وإنا عند أهلي قال مرررره إزعاج:icon810: قلت له قبل شوي جيت من عند جارتي وذحين إحنا مسوين حلا وقهوه
وحركاااات (أستغفر الله كنا بس متجمعين على حلى بسسسس) ......... هنا بدا يحس إني أنبسط لما يسافر أكثر من لما يكون عندي :biggrin:

وبعدها اليوم الي بعده أبين له إني زهقاانه وأنا لوحدي ووقتها أهلي أصرو علي عشان أروح معهم السوق والله رفضت ما أروح
قالي ليييييييه ما رحتي وتمشيتي قلت له (ما أرتاح وبسسسس أبد ما قلت له إني ما أرتاح إلا معاك لا..)

وهذي حقيقة ما أحس بالراحه يمكن لأن أهلي يحسسوني كأني أميره عندهم كل طلباتي مجابه وأحس خواتي يغارون وينقهرون
عشان كذا نادرا ماأروح معاهم

وقبل ما يرجع بثلاث أيام أرسل لي كم صوره له قلت له تمشى وأنبسط يكفي إن عملك ما خذك منا :redface:
صراحه إستغرب ليه أنا قلت كذا بس مابين أنا حسيت فيه

وبعد ما رجع وإرتاح له كم يوم كنت مجهزه له اللاب توب حقه ومنزله صور لأماكن سياحيه في الصين وكل ما سألته عن مكان
قال : ما أمداني أروح له ... كان نفسي أروح له ... ومن هذا الكلام بينت له إن فيه أماكن ومعالم في الصين مشهوره وقهرته إنه مازارها
كنت أقوله له له له له ترررررررررررروح حتى الصين وما تزور هذا المكان تراااااااه مررررررررررره مشهوووووووووووووور.:biggrin:...

يعني بالفم المليان أدور أشياء أسويها أتمتع فيها لأني إذا ما رفهت عن روحي مين يرفهها .:confused:؟؟؟
بس أحس صعب عليك إنك تروحين وقت رجعته صدقيني كل ما حاولتي تردي إلي يسويه بنفس الطريقه
إنتي تتعبي ويمكن هو بعدها يدور راحته (طريقه إنك تردي الشي بنفس الشي ما تنفع مع الرجال ممكن حرمه لحرمه
لكن حرمه لرجل لا طريقة تفكيرهم تختلف )

والحمدلله بدأ زوجي يفهم علي وصار يخرجنا بس مو كثير (وراه وراه والزمن طويل )

عندي قناعه إنه يمشيني كل أربع خمس أشهر وأنا وهو راايقين ولا كل إسبوع يطلعني بالحرب والنجره :buck:

لأني ما أبغى أطلع كذا عشان بس إنه طلعني لا أبغاها تكون ذكرى حلوه والحمدلله راحتي أهم عندي

تصدقي إنه ولا يوم طلعني لأني غصبته كلها هو يطلعني وهو راااضي (صح إنه يجي لي أيام أبغى أطلع أشم هوا
بس إذا رفض خلااااااااص ليه أتعب نفسي وأروح وأنا زعلانه هو يحس فيني ويحاول يعوضها في يوم ثاني طبعا أكون
نسيت إني باطلع هههههههه:11:)

وأنا مقدره عذابه مع شغله وإنه مو فاضيلي ... وهو أبد ما يحب إني كل مره أطلع مع أهلي أتفسح ولا أروح لفرح معاهم
ولا ولا ولا .. يقول أنا أوديك...
لأني عودته إنه هذي أشياء لازم هو يقوم فيها بس في أوقات لازم أروح إما إنه مروح تعبان من الدوام أو إن الفرح بعيييد وأهلي رايحين
فخلاص ماله داعي يروح بي يجلس عند عبودي أحسن:biggrin: أو إن أهلي وخوالي والكل رايح فليه ما أروح وأنبس شوي
(بس تكون نادرا وأيام الإجازات بس)

الخلاصه ....... زوجك على ما عودتيه

حاول تقري كتب عن نفسية الرجل ومنها تيجيله بطرق ذكية وكذا
الله يهديه لك يارب
جروح تروح
جروح تروح
الله يعينك يااختي كل الرجال كذا انانيين اهم شي نفسهم الا من رحم ربي فكري بنفسك وعيالك واهم شي راحتك ترا الزعل والبكا مايجيب الا الهم وضيقة الصدر لاتخلي زوجك اكبر اهتمامك بتتعبين واشغلي وقتك بصديقات ولا جارلت ولا اهلك ابسطي نفسك بنفسك ترا الحياه نعيشها مره وحده
عالمي الوردي Z
الله يكون بالعون
+عيوني حزينه+
+عيوني حزينه+
زوجك معاه حق خلا جزء لنفسه ورفاهيته انتي اتصرفي مثله ورفهي عن نفسك المشكله الرجال بيعتبروا الزوجة جزء مكمل من حياتهم واحنا بانخليهم كل حياتنا وهم الصح
زوجك معاه حق خلا جزء لنفسه ورفاهيته انتي اتصرفي مثله ورفهي عن نفسك المشكله الرجال بيعتبروا...
اي والله بالضبط يعتبونا جزء مكمل احنا العكس
الله يقويني ويخليني اصير مثله